المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الخميس 17 يناير 2019

الخميس 17/يناير/2019 - 01:01 م
سمر جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الخميس 17 يناير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

وزير الثقافة تطلق مشروع مواهب مصر

قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، إنه تم إطلاق مشروع مواهب مصر؛ لتمكين النابهين والمتميزين من تحقيق آمال الوطن فى خلق جيل جديد من الأدباء والفنانين، حيث يتم تبنيهم وتدريبهم بشكل أكاديمى على أيدى نخبة من المتخصصين وتقديمهم للجمهور من خلال الأنشطة والفعاليات المتنوعة والمكثفة التى تنظمها قطاعات الوزارة.

مشاهدة مسلسل الصفعة الحلقة الأخيرة يوتيوب

تقدم بوابة المواطن إليكم مشاهدة مسلسل الصفعة الحلقة الأخيرة يوتيوب ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

في ذكرى ميلادها .. اسمع بلاي ليست لأجمل أغاني داليدا

تحتل أغاني الفنانة العالمية الراحلة داليدا مكان خاص في قلوب المصريين، فهي من تغنت لمصر بأغنية حلوة يا بلدي وسلمى يا سلامة، الذين يعدوا من الأغاني الأشهر عالميًا عن مصر.

منع دخول سما المصري إلى الكويت .. لهذا السبب!

منعت دولة الكويت، الفنانة الاستعراضية سما المصري من دخول أراضيها أو حصولها على التأشيرة؛ وذلك بعد سخريتها من أبراج الكويت.

مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 11 يوتيوب

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، إلى متابعيها مشاهدة مسلسل أرابيسك الحلقة 11 يوتيوب ، للفنان القدير صلاح السعدني والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

جملة صغيرة تثير الخوف.. هذا آخر ما قالته داليدا قبل انتحارها

انتحار الفنانة داليدا .. أسبابه وكواليس حدوثه ، أثار هذا الأمر حيرة الكثير من جمهور الفنانة العالمية داليدا منذ انتحارها عام 1987 وحتى الآن.

هجوم حاد من أصالة على ضيفة نيشان

هاجمت الفنانة أصالة نصري، ضيفة الإعلامي اللبناني نيشان في برنامج "انا هيك"، المتحولة جنسيًا "رزان"، وهو ما عرض أصالة إلى هجوم حاد من قبل جمهورها.

اليوم ذكرى ميلاد داليدا .. هذا اسمها الحقيقي

تحل اليوم الخميس 17 يناير 2019 ذكرى ميلاد الفنانة داليدا ؛ التي أبدعت في الغناء للوطن عبر أغنية حلوة يا بلدي وهي من الأغنيات التي حُفرت في أذهان العالم العربي.

نوستالجيا صباحية | حلوة يا بلدي .. احتفل بعيد ميلاد داليدا

حلوة يا بلدي .. هكذا تغنت الفنانة الإيطالية المصرية داليدا لمصر، وفي نوستالجيا صباحية كما عودناكم نقدم أجمل الأغاني، حيث قررنا الاحتفال بعيد ميلاد داليدا بأجمل أغانيها وأشهرها؛ لتبدأ يومك على تفاؤل وأمل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads