المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الخميس 17 يناير 2019

الخميس 17/يناير/2019 - 04:00 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أهم أخبار المحافظات اليوم الخميس 17 يناير 2019؛ والتي وقعت على مدار اليوم وحتى الساعة 4 عصرا.. وجاءت كالتالي:

تفعيلا لمبادرة صوتك مسموع.. تسليك الصرف الصحي بايتاي البارود
تلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ايتاي البارود شكوى عبر رسائل الصفحة الرسمية للوحدة المحلية على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك " تفيد بـ انسداد شبكة الصرف الصحي بالقرية، وذلك بالتزامن مع إطلاق مبادرة صوتك مسموع بايتاي البارود .

صور| حالة الطقس في مصر .. رفع تجمعات مياه الأمطار من شوارع البحيرة
بالتزامن مع حالة الطقس في مصر قامت اليوم الخميس 17 يناير، الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية برئاسة المهندس سعدالله رشوان، برفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع، وذلك لليوم الرابع على التوالى عن طريق معدات الشفط بالوحدة المحلية

موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2019 محافظة كفر الشيخ
ينتظر الطلاب موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي الترم الأول 2019 محافظة كفر الشيخ ، خلال الفترة القادمة، حيث انتهت امتحانات الترم الأول للصف الخامس الابتدائي في جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة كفر الشيخ.

في نطاق الزيارات الميدانية.. معاقبة 113 موظفا مهملا في مدارس الشرقية
أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قرارًا بمعاقبة 113 موظفا مهملا بعدد من المدارس؛ لتركهم مقر عملهم قبل انتهاء الموعد المحدد لهم بالانصراف من المكان دون تقديم عذر قانوني، وذلك في نطاق الزيارات الميدانية التى يقوم بها.

تحرير 5 محاضر للمحلات المخالفة في حملة تموينية بدسوق
تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، تكثيف الرقابة على الأنشطة التموينية والتجارية بدائرة المحافظة، للتأكد من جودة وتوافر السلع وضبط الأسعار ومحاربة الغلاء والمرور على الأسواق، حيث قامت إدارة التموين، بـ حملة تموينية بدسوق بناءً على الجهود المبذولة والحملات المستمرة على الأسواق والمحلات العامة والمخابز البلدية المدعمة.

وزيرة الصحة تشيد بإنجازات المنظومة الصحية خلال زيارتها لـ مستشفى بلطيم المركزي
قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، خلال زيارتها لـ مستشفى بلطيم المركزي ، اليوم الخميس، إنه تم ترقية مستوى الخدمة بـ مستشفى بلطيم المركزى إلى "خدمة ثلاثية" لاستقبال الحوادث والطوارئ وعمليات المخ والأعصاب وجراحة الأوعية الدموية.

صور| الطقس في مصر .. الجو معتدل مائل للبرودة بأنحاء الشرقية
تزامنًا مع أحوال الطقس في مصر، تشهد مدن ومراكز محافظة الشرقية والقرى التابعة لها، انخفاضًا نسبيًا فى درجات الحرارة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حيث ساد طقس معتدل مشمس مع هبوب رياح هوائية رطبة و نشطة مصحوبة بغبار كثيف.

قافلة تعليمية لطلاب كفر الشيخ تضم خبراء القنوات التعليمية المتخصصة
شهد مركز التطوير التكنولوجى بكفر الشيخ، القافلة التعليمية لطلاب كفر الشيخ ضمت كافة التخصصات الدراسية لأساتذة البرامج التعليمية في القنوات الفضائية بالتعاون بين مديرية التربية والتعليم برئاسة الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم ، ومديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتور عزت محروس، حاضر فيها خبراء البرامج التعليمية، بناء على التعاون بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الشباب والرياضة.

جامعة الزقازيق الأهلية تواجه غلاء المصروفات بالجامعات الخاصة
أعلن الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، أنه تم الانتهاء من إعداد الرسومات الهندسية والإنشاءات لـ"جامعة الزقازيق الأهلية"، على مساحة 80 فدانًا بمدينة المعرفة بفرع الجامعة بالعاشر من رمضان، مؤكدًا أن الجامعة لا تهدف للربح وتفيد المجتمع وتواجه غلاء المصروفات بالجامعات الخاصة، مشيرا إلى أن الجامعة سوف تشمل 15 كلية تتضمن تخصصات علمية متميزة تواكب متطلبات سوق العمل منها هندسة الفضاء والقانون والسياسة والتكنولوجيا وغيرها من التخصصات ذات الصلة بالمجتمع المحلي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads