المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الإسماعيلي: مباراة الإفريقي صعبة على الفريقين

الخميس 17/يناير/2019 - 08:15 م
محمد عبد الغني
طباعة
أكد البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى لفريق الإسماعيلي على صعوبة مباراة الغد أمام الأفريقي التونسي ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقال :"المباراة صعبة للغاية على الفريقين لاسيما بعد تلقى خسارة في الجولة الافتتاحية ولدينا هدف واحد من المباراة وهو تحقيق انتصار من أجل الحفاظ على حظوظنا في الاستمرار بالتأهل للدور المقبل بالبطولة القارية".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"نعانى من بعض الغيابات في الدفاع سواء محمود متولى أو محمد مجدى لكننا لدينا البدلاء الأكفاء لتعوض الغيابات وعدم تأثر الفريق واللاعبون الجدد مميزين وأتطلع لتوفير الأجواء لهم من أجل الانسجام بشكل سريع سعيا لتحقيق الإضافة الفنية المنتظرة منهم.

واستكمل:'اعتزال حسنى عبد ربه هو قراره الشخصى ، بالتأكيد هو لاعب كبير وذو خبرات كبيرة وأتمنى له دوام التوفيق في مسيرته الكروية بعد الاعتزال والفريق يعانى من نقص الخبرات لكنى أسعى في كل مران ومباراة لإكسابهم مزيد من الخبرات ،الجميع يشهد بتحسن الفريق بكل تدريجيى.

واختتم:'لا أعد بالحصول على بطولة لكنى أعد الجماهير ومجلس الإدارة بتطور مستوى الفريق ورغبة في كل مباراة على تحقيق انتصار والسعى نحو أفضل نتائج ممكنة خلال الفترة المقبلة".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads