المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بث مباشر| شعائر صلاة الجمعة من مسجد الفتاح العليم

الجمعة 18/يناير/2019 - 11:45 ص
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، الأن، بثًا مباشرًا لشعائر صلاة الجمعة، اليوم 18 يناير 2019، من مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية، حيث حددت وزارة الأوقاف عنوان الخطبة وهو" صفات وسلوك الشخصية الوطنية في الإسلام" .

مسجد الفتاح العليم 18 يناير 

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ أيام، مسجد الفتاح العليم بالعاصمة الإدارية الجديدة، وادي كذلك صلاة العشاء بصحبة شيخ الأزهر ونخبة من رجال السياسية.

يذكر أن، تأسس مسجد العاصمة الإدارية الفتاح العليم على مساحة 59 فدانًا ويقع على الطريق الدائري الأوسط الجديد، ويصل ارتفاع صحن المسجد إلى 6 آلاف 300 متر مربع، ويستوعب المسجد قرابة 6500 مصلى منها 1200 للسيدات.

اقرأ أيضا: مواقيت صلاة الجمعة 18 يناير 2019 في بعض الدول العربية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads