المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إطسا وأبوكساه حبايب .. والأرض لاتلعب مع أصحابها بالمجموعة الرابعة

السبت 19/يناير/2019 - 09:43 م
محمد خلف
طباعة
تحت شعار الأرض لا تلعب مع أصحابها أقيمت اليوم مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة القسم الثالث بالمجموعة الرابعة.

وكانت أهم لقاءات المجموعة لقاء إطسا المتصدر وأبوكساه الوصيف وقد سبق اللقاء أجواء مشحونة بالعصبية والتراشق بالألفاظ من بعض جماهير الفريقين وساعد على ذلك الشحن بعض القائمين على صفحات التواصل الاجتماعي.



وأقيمت المباراة فى حضور أعضاء مجلس الشعب عن دائرة إطسا أعضاء مجالس الإدارة لكلا الفريقين وسط إجراءات أمنية مشدده لمنع أى تجاوز من الجماهير التى دخلت المباراة وكذلك الموجودين خارج ملعب المباراة .
ونتيجة لحرص الفريقين على عدم خسارتهم اللقاء بالاضافة للشحن العصبى قبل المباراة انحصر اللعب بوسط الملعب ولم يشهد شوطى اللقاء جمل تكتيكية من الفريقين أو أى لمحات فنية من جانب لاعبى الفريقين وظهر الكثير منهم فى غير مستواه المعهود.

وبالرغم من ذلك أنقذ القائم والعارضة فريق أبوكساه من هدفين محققين للشحات وأيمن كما كانتا لرميات التماس التي ينفذها طه الفقيه خطورتها على مرمى إطسا لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى.

وعلى الجانب الأخر لم يستفيد فريق الواسطى من تعادل الفريقين بعد تعادله على ملعبه ووسط جماهيره 1/1 مع فريق مغاغة.

وعلى ملعب المدينة الرياضية بالفيوم اقتنص فريق ناصر بنى سويف فوزا غاليا خارج الديار بفوزه على فريق شباب ناصر الفيوم بهدفين دون رد ليزيد من أوجاع الشباب ويحتل مؤخرة المجموعة ويقضى على الكثير من الآمال فى البقاء بالقسم الثالث.

وحقق فريق طامية فوزا كبيرا بثلاثة أهداف نظيفة فى مرمى عاملين غارب كما حقق فريق ببا الفوز على أرضه بهدفين دون رد على فريق مطرطارس. 

وعلى ملعب إبشواى انتهى لقاء إبشواى وسنورس بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق .

وبنهاية مباريات الأسبوع الــ 17 يظل فريق إطسا بالمقدمة ويلاحقه أبوكساه ويظل فريق الواسطى يسبب الصداع لكل الفريقين واستعاد فريق ببا المركز الرابع من مركز سنورس .

كما شهدت مباراة إطسا وأبوكساه بعد إطلاق حكم اللقاء أسامه إسماعيل صافرة نهاية اللقاء مناوشات بين لاعبى الفريقين فى محاولة التعدى بالأيدى على بعضهم البعض لكن تدخل الأمن والعقلاء من القائمين على الناديين وسيطروا على الموقف .

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads