المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشرقية يهزم بلدية الإسماعيلية 1/4 ويقترب من حسم التأهل

السبت 19/يناير/2019 - 07:20 م
جمال عقل
طباعة
نجح فريق الشرقية بقيادة طارق الصاوي فى تحقيق فوزكبير وعريض على نظيره بلدية الإسماعيلية برباعية مقابل هدف في المباراة التى أقيمت بينهما عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة العشرون بالمجموعة السابعة بدوري القسم الثالث ليتربع الشرقية على قمة المجموعة برصيد 48 نقطة ويقترب من دورة ترقي المؤهلة للقسم الثانى مبتعدًا عن أقرب منافسيه الكهربا صاحب المركز الثاني بـ6 نقاط. 


وحسم تعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة كهرباء الإسماعيلية مع الشهداء ليرفع الكهرباء رصيده إلى 42 نقطة بينما وصل رصيد الشهداء إلى 18 نقطة فى المركز العاشر .
كما استعاد فريق النوبة ذاكرة الإنتصارات بالفوز على القنطرة غرب بثلاثة أهداف نظيفة ليرتفع رصيد النوبة إلى 15 نقطة يحتل بها المركز الحادى عشر بينما توقف رصيد القنطرة عند 15 نقطة فى المركز الثانى عشر. 

وحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة غزل السويس مع مركز شباب أبو صوير ليرتفع رصيد الغزل إلى 25 نقطة يحتل بها المركز السابع ووصل رصيد أبو صوير إلى 26 نقطة فى المركز الخامس.

وبنفس النتيجة تعادل نادى بلبيس مع مركز شباب أبو حماد ليرتفع رصيد بلبيس إلى 25 نقطة يحتل بها المركز السادس بينما وصل رصيد أبو حماد إلى 27 نقطة فى المركز الرابع. 

وكما تعادل جنوب سيناء مع مركز شباب أبو شحاتة بهدفين لمثلهما ليرتفع رصيد الجنوب إلى 11 نقطة فى المركز الأخير بالمجموعة ووصل رصيد أبو شحاتة إلى 18 نقطة يحتل بها المركز التاسع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads