المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز شبان قنا وأهلى المنشاة وسقوط قفط والمراغة بالقسم الثالث

السبت 19/يناير/2019 - 08:24 م
جمال عقل
طباعة
حافظ فريق شبان قنا على صدارته للمجموعة الثانية بدورى القسم الثالث الذى تنظمه منطقة سوهاج لكرة القدم بعد الفوز على نظيره مركز شباب البلينا بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 44 نقطة ويتوقف رصيد شباب البلينا عند 22 نقطة في المركز الثامن ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر التى أقيمت عصر اليوم السبت. 


كم حقق فريق شبان المراغة فوزاً كبيراً على نظيره مركز شباب نجوع مازن برباعية مقابل هدف ليرفع شبان المراغة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني ويتوقف رصيد شباب نجوع مازن عند 20 نقطة في المركز التاسع. 

كما واصل فريق أهلي المنشأة بقيادة بكر محمد عروضه الطيبة بالفوز الكبير والهام علي نظيره مكة المكرمة ليرفع رصيده إلى 25 نقطة فى المركز السادس بينما توقف رصيد عند 16 نقطة فى المركز العاشر. 

وفاز فريق نادي قنا علي نظيره بنادي المراغة بهدفين دون رد ليرفع قنا رصيده إلى 32 نقطة يحتل بها المركز الثالث ويتوقف رصيد المراغة عند 26 نقطة في المركز الخامس .

وتغلب فريق أخميم على مركز شباب الميناء بهدفين مقابل هدف ليرفع أخميم رصيده إلى 28 نقطة يحتل بها المركز الرابع بينما توقف رصيد شباب الميناء عند 13 نقطة في قاع الجدول.

وحقق فريق نادي جرجا فوزاً كبيراً علي نظيره قفط برباعية مقابل هدف ليرفع جرجا رصيده إلى 14 نقطة في المركز قبل الأخير بينما توقف رصيد قفط عند 23 نقطة في المركز السابع.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads