المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم منتصف اليوم الأحد 20 يناير 2019

الأحد 20/يناير/2019 - 04:01 م
حامد العدوى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم الأحد 20 يناير 2019، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

وزير الخارجية العراقي في القمة الإقتصادية 2019: شعبنا دفع ثمن الحروب والصراعات غالياً
قال وزير الخارجية العراقي وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم، خلال كلمته في القمة الاقتصادية 2019 في العاصمة اللبنانية بيروت، إن الشعب العراقي دفع ثمن غالي نتيجة الحروب والصراعات والسياسات الخاطئة والإرهاب.

وزير الخارجية المصرى: نرحب بإنعقاد المؤتمر العربى للأعمال الخاصة
رحب وزير الخارجية المصرى، سامح شكرى، بإنعقاد المؤتمر العربى الخاص بالأعمال العربية، وذلك على هامش قمة بيروت 2019 بالعاصمة اللبنانية، اليوم الأحد 20 يناير 2019.

"شكري" في القمة العربية 2019: العام القادم سيشهد زيادة في استهلاك الكهرباء بنسبة 48%
قال وزير الخارجية المصرية سامح شكري خلال كلمته في القمة العربية الاقتصادية، إن العالم العربي سوف يشهد خلال عام 2020 زيادة في الإنتاج الكهربي بنسبة 48 %، مشيرًة إلى أن مصر حرصت على تطوير البنية التحية للشبكة الكهربائية.

صور.. بيروت تتصدر تويتر عقب بدء القمة الاقتصادية 2019
تصدرت بيروت، صباح اليوم الأحد 20 يناير 2019، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك عقب بدء القمة الاقتصادية 2019 في العاصمة اللبنانية .

الحمد الله في القمة العربية 2019: القرارات الأمريكية أعطت الاحتلال الضوء الأخضر في ممارسة الوحشية
بدء رئيس مجلس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله كلمته في القمة العربية 2019 في العاصمة اللبنانية بيروت قائلَا" جئت إليكم اليوم حاملًا قضيتنا الفلسطينية، ونضال الشعب الفلسطيني من أجل مواجهه الاحتلال الإسرائيلي الذي أخذ الضوء الأخطر بممارسة الأعمال الوحشية من القتل والضرب التشريد في المسيرات السلمية من القرارات الأمريكية.

وزير الخارجية الكويتي: نتشاور مع مصر لعقد قمم عربية مماثلة
قال الشيخ صباح خالد الحمد الصباح وزير الخارجية الكويتي، إن الكويت تشاورت مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية، لعقد مثل هذه القمم والتي كانت ولادتها في الكويت .

بعد التفجير الإرهابي صباحًا.. الدفاعات السورية تتصدى لغارات إسرائيلية ظهرًا
أفادت وكالة أنباء سوريا " سانا "، أن الدفاع السوري تمكن منذ قليل من صد غارات جوية إسرائيلية، والتي استهدفت المنطقة الجنوبية، مؤكدًا أن الغارات لم تحقق الأهداف المرجوة.

الرئيس الموريتاني يدعو إلى استضافة الدورة الثانية للقمة العربية في بلاده
دعا محمد ولد عبد العزيز رئيس موريتانيا خلال كلمته في القمة العربية الاقتصادية 2019 في العاصمة اللبنانية بيروت، البلاد العربية إلى المواقف على عقد القمة العربية في دورتها الثانية في بلاده، وذلك من أجل مواكبة موريتانيا للاندماج الاقتصادي وتحيق التنمية المستدامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads