المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المرأة في حياة رجل برج الدلو.. أليس في بلاد العجائب

الأحد 20/يناير/2019 - 06:05 م
أمل عسكر
طباعة
يبحث المغرمون بالأبراج دائما عن صفات كل برج وبالاخص الذين يرتبطون به، وذلك لكي يعرفون أكثر عنهم وهل معهم ستكون الحياة كما يتمنون أم لا، وهذا ما تبحث عنه السيدات عند الارتباط، صفات الرجل في البرج، ونجد هنا أن رجل برج الدلو يختلف كثيرا.


المرأة في حياة رجل برج الدلو

نجد أن المرأة في حياة رجل برج الدلو تمتلك الكثير من المميزات، وذلك بسبب ما يعطيها لها رجل برج الدلو من حب وتضحية وحياة بها رفاهية وخيارات متعددة، وخلال السطور التالية سنقدم لكم وفقا لعالمة الأبراج ماجي فرح تلك المميزات.

المرأة في حياة رجل برج الدلو:

المرأة التي سيختارها قلب رجل برج الدلو ستجد نفسها كأنها أليس في بلاد العجائب، وذلك لأنه كفيل بإدخال السرور والفرحة لقلب زوجته في كل وقت، ما عدا المناسبات بسبب ضعف ذاكرت، كما أن المرأة في حياة رجل برج الدلو نجد هنا أن غيرته على زوجته قليلة ولكن على الصعيد الأخر ثقته بها عظيمة حتى تــُثبت العكس، ويكون شخصا لائقا في تصرفاته معها سواء في حضورها أو غيابها.

ولكن رجل برج الدلو ضعيف الاهتمام بالسيدة الواضحة المفتوحة أمامه كالكتاب، فهو ينجذب كثيرا للسيدة التي تـُثير حيرته بشخصيتها الغامضة والكتومة، يتظاهر بالطاعة والولاء، فتراه هادئًا مستكينًا إلا أن هدوءه ليس حقيقيا، لذلك وبمجرد شعوره باستغلال البعض لطيبته، وخاصة زوجته ينتفض بقوة كبيرة ويرد على المستغلين باستخدام صلابة غير متوقعة.

اقرأ أيضا.. الغموض صفة مشتركة فيهما.. أبرز صفات رجل وامرأة برج الدلو
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads