المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بني سويف لـ نزلاء دار المسنين: "تليفونى ومكتبى مفتوحين ليكم"

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 11:43 ص
شعبان طه
طباعة
زار المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، نزلاء دار المسنين ، للوقوف على مستوى الخدمة بدار المسنين، حيث تفقد مستوى الرعاية التي تقدمها المؤسسة لنزلاء الدار، مبديا اعجابه بالمستوى المتميز للخدمات والرعاية المقدمة للمسنين.

واستمع المحافظ، لعدد من نزلاء دار المسنين، مداعبا بعضهم ، مطمئناً على أحوالهم في الدار وظروفهم الأسرية، حيث أبدى النزلاء سعادتهم بالزيارة والجو الأسري الذي شعروا به مع المحافظ ، مطالبا بتكرار الزيارة مرة أخرى. 

ومن جانبه أكد محافظ بني سويف لـ نزلاء دار المسنين ، على أن تليفونه ومكتبة دائما متاح لهم ، وأنه ستكون لهم زيارات بشكل دوري للاطمئنان عليهم ، وأن كل الجهاز التنفيذي في خدمتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads