المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل صدام الخميس ٤ لاعبين يطلق عليهم لقب العميل المزدوج .. تعرف عليهم

الثلاثاء 22/يناير/2019 - 11:48 م
محمد عبدالغني
طباعة
يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق بيراميدز يوم الخميس القادم الموافق ٢٤ يناير فى تمام الساعة الثامنة مساءً وذلك ضمن مباريات الدوري المصرى الممتاز.

يسعي فريق الزمالك فى تلك المباراة لتحقيق الفوز من أجل المحافظة على صدارة الدوري المصرى الممتاز وذلك على الرغم من الغيابات الكثيرة التى يعاني منها.  

اما على الجانب الآخر يحاول فريق بيراميدز لحصد الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق المنافسة على الدوري وذلك قبل أن يستكمل الأهلي باقي مبارياته المؤجلة.

وهناك عدد من اللاعبين سوف يطلق عليهم لقي العميل المزدوج رصدتهم بوابة المواطن خلال التقرير التالي:-

1- الشناوي :- 
لعب أحمد الشناوي حارس مرمي فريق بيراميدز من قبل لنادي الزمالك وحصد معهم عدد من البطولات ولكنه تركهم بداية الموسم الحالي عندما كان مصاب بالرباط الصليبي. 

2- جابر:-
يعتبر عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز احد أبناء قطاع الناشئين فى الزمالك وحمل إشارة الكابتن لفترة طويلة ولكنه انضم هو الاخر فريق بيراميدز بداية الموسم الحالي. 

3- عنتر:-
يعد محمد عنتر جناح نادي الزمالك أحد أبناء فريق الأسيوطي سابقا وبيراميدز الحالي وصعد معهم من دوري المظاليم الى الاضواء والشهرة وتألق معهم بشكل كبير ولكنه رحل خلال الموسم الماضي. 

4- جبر:-
انضم علي جبر مدافع فريق بيراميدز الحالي لنادي الزمالك خلال الموسم الماضية وتألق معهم بشكل كبير وحصد العديد من البطولات ولكنه تركهم عندما عاد من الاحتراف بالدوري الانجليزي وأنصم لبيراميدز بداية الموسم الحالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads