المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جمباز" هليوليدو يعلن التحدي في الجمهورية.. ورسلان يؤكد: نسابق الزمن لتلبية رغبة الأعضاء

الأربعاء 23/يناير/2019 - 08:10 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أعلنت فرق الجمباز بنادي هليوليدو الرياضي التحدي، للمنافسة بقوة علي لقب بطولة الجمهورية التي تنطلق بنهاية الشهر الجاري، وتستمر إلي مارس المقبل، في الجمباز الفني والإيقاعي والأيروبك.

ومن جانبه أكد المستشار رامي رسلان، عضو مجلس إدارة نادي هليوليدو، وعضو المكتب التنفيذي، أن مجلس إدارة النادي يعمل علي تلبيية رغبة أعضاء النادي، والعمل علي تحقيق طفرة علي المستوى الرياضي والإنشائي والإجتماعي. 


وأضاف عضو مجلس الإدارة إلي أنهم لا ينظرون إلي من يحاولون اعتراض طريقهم، وأنه بصفة شخصية مؤمن بأن الشخص قد يجد من يكره ممن يعجزوا علي منافسته بسبب عجزهم أو حاجة فى نفوسهم ، فى الوقت الذى سيكون محبوباً من كثيرين ، وأنه لا يبالي بمن يحاولون عرقلة المسيرة الناجحه للمجلس.

وأشار عضو المكتب التنفيذي، إلي أنه من الممكن جدا ان تكون سياسي ورياضي ناجح وفي نفس الوقت محترم لا تقبل التنازل عن مبادئك، وأن يعامل كل محترم بأضعاف إحترامه ، وعامل كل وضيع على قدر وضاعته فقط ، ولا يبدأ بالخطأ أبداً ، ولكن ايضاً لا تتهاون مع من يُخطىء في حقِك ، فكثيراً من الاحيان يخلط ضعاف النفوس بين الأدب والضعف، وهو ما يؤمن به.

وشدد المستشار رسلان، علي أن هناك من يسعى دائماً لتشويه صورتك بأي شكل ، وهو عدوك السهل لانه ظاهر و دافعه  الوحيد هو حقده ، لكن كن حريصاً من عدو يلبس ثوب الصداقة والمحبة ، فهو من يستوجب منك الإحتراس ، لأنك لن تعلم متى أو كيف سيهاجم ، فلا تعطي سِرك لمن لا تثق به فهو سلاح يستخدمه ضدك وقتما يريد، وأن تعلم أيضا خلال عامه الأول في العمل مع المجلس داخل الناي، ألا تحاول ان ترضي من يكرهوك فهى مضيعة للوقت والجهد بدون مقابل وبلا نتيجة ، فإن حاولت ، لن تنجح فى رضائهم ولن تسلم من كراهيتهم.

وقال عضو مجلس إدارة نادي هليوليدو، علي أن المجلس يعمل علي ترسيخ قيم ومبادئ النادي العريق، والذي يعد نادي وجهاء مصر الجديدة.

وأوضح المستشار رسلان، أن مجلس الإدارة لديه خطة ورؤية واضحة من أجل الوصول بالنادي إلي المكانة التي يليق بها.
كما أكد عضو المكتب التنفيذي، علي أن عضو نادي هليوليدو، يستحق الأفضل دائما، وأن المجلس يسابق الزمن لتنفيذ الأفكار التي تخدم تطلعات ورغبات الأعضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads