المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي والهلال استعدا للسوبر السعودي عبر إسبانيا والنمسا

الأحد 07/أغسطس/2016 - 05:02 م
طباعة
يترقب الجمهور الرياضي السعودي كلاسيكو جماهيري أول من نوعه يجمع فريقي الأهلي والهلال ولكن خارج الأراضي السعودية على كأس السوبر السعودي لكرة القدم غدا الاثنين والذي يجمعهما على ملعب فولهام الإنجليزي بالعاصمة البريطانية لندن.

ويعتبر الأهلي حاملا للقبي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال وبطولة دوري المحترفين السعودي وهو ما دعا اتحاد الكرة السعودي لإشراك فريق الهلال بصفته حاملا للقب كأس ولي العهد بعد أن جمع الأهلي بطولتي الكأس والدوري.

استعدادات الأهلي لكأس السوبر جاءت مبكرة حيث دخل لاعبوه في معسكر مغلق بمدينة ماربيا الإسبانية، خاض خلاله عدة لقاءات بدأها مع خيتافي الإسباني الذي تعادل معه إيجابيًا بهدفين لمثلهما، وسجل هدفي الفريق منصور الحربي وعمر السومه، ثم خسر الأهلي أمام ميدلزبره الإنجليزي بهدفين دون مقابل، فيما تغلب على ألكوركون الأسباني بهدف نظيف حمل توقيع حسين المقهوي.

وتعادل الأهلي مع فريق غرناطة الإسباني سلبيًا، قبل أن يخسر 1 / 3 أمام ملقة الإسباني، وسجل علي عواجي هدف الفريق السعودي الوحيد.

في المقابل، بدأت استعدادات الهلال على مرحلتين حيث أقام معسكرا إعداديا في النمسا، وتحديدًا بمدينة سالزبورج النمساوية، تمكن خلاله من لعب عدة مباريات ودية ايضًا.

وفاز الهلال على لخويا القطري بهدفين مقابل هدف، جاءا بتوقيع اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو، وتعادل مع بشكتاش التركي بهدف لكل منهما، وسجل هدف الهلال الوحيد ياسر القحطاني.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على بيشوفسوفن النمساوي بأربعة أهداف دون مقابل، وجاءت الأهداف عن طريق كل من كارلوس ادواردو، ومحمد جحفلي، وعبدالعزيز الشريدة، ويوسف السالم.

وواصل الفريق الأزرق انتصاراته الودية بتغلبه 6 / 2 على رايز سبور التركي، حيث أحرز الأهداف كل من سالم وعطيف وإدواردو وليو ونواف العابد "هدفين"، و لكنه خسر لقائه الودي الأخير أمام أودينيزي الإيطالي صفر / .1

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads