المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء.. القائمة الكاملة لأبناء مشاهير الرياضية التى تسببت في فضيحة مباراة أثيوبيا

الأحد 07/أغسطس/2016 - 07:57 م
عمرو عبد اللاه
طباعة
فتحت خسارة منتخب الناشئين 2000 بثلاثيه من منتخب أثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكاس أفريقيا تحت 17 سنة أمس الحديث عن ملف التوريث في كرة القدم، حيث ضمت قائمة منتخب الناشئين ثلاث لاعبين تحت رعاية أبائهم هم مصطفي شوبير الذي ظهر بمستوي متدني وهو نجل حارس مرمي النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر احمد شوبير الذي ساعد عمرو أنور المدير الفني لمنتخب الناشئين 2000 للحصول علي منصبه.

وتضم القائمة يوسف أسامه نبيه نجل أسامه نبيه المدير العام للمنتخب الأول، والحارس احمد طارق سليمان نجل مدرب حراس مرمي النادي الأهلي طارق سليمان.

وبعيدا عن منتخب الناشئين فأن ملف التوريث يظهر بقوة في غالبية النوادي المصرية ففي الأهلي نجد شريف اكرامي حارس الفريق ونجل اكرامي نجم منتخب مصر والنادي الأهلي في فتره السبعينات، وأحمد عادل عبد المنعم حارس القلعة الحمراء نجل الحارس عادل عبد المنعم.

وفي قطاع ناشئي الشياطين الحمر لعام 1997 نجد يوسف هادي خشبه نجل كابتن نادي الأهلي السابق هادي خشبه.

أما في نادي الزمالك فنجد عائلة حازم إمام التي خدمت الزمالك لسنين فنجد الجد يحيي امام حارس مرمي الزمالك في فترة الثلاثينيات والأب حماده امام نجم القلعة البيضاء في فتره الستينات والسبعينات واخيرا الابن حازم امام الثعلب وهو نجم نادي الزمالك في التسعينيات.

اما عن احمد الشناوي حارس مرمي نادي الزمالك الحالي فهو نجل ناصر الشناوي حارس مرمي المصري البورسعيدي في فترة السبعينيات، كما أن صانع الالعاب احمد عيد عبد الملك احد أبناء عبد عيد الملك احد نجوم العصر الذهبي للكره المصرية.

أما عمر جابر كابتن نادي الزمالك السابق والمحترف في صفوف نادي بازل السويسري ابن لمحمود جابر نجل الاسماعيلي السابق.

وفي قطاع الناشئين لعام 1993 عمر اسماعيل تيجانا نجل اسماعيل يوسف مدير الكره الحالي للفريق الأول.

في نادي سموحة لم يخل قطاع الناشئين الذي يعد افضل قطاع للناشئين تحت قياده كابتن ميمي عبد الرازق من التوريث ففي ناشئين مواليد 1996 يلعب مؤمن الشاذلي نجل احمد الشاذلي احد نجوم الاسكندرية في فتره التسعينات، وفي ناشئين 1997 يلعب مروان توشكي تحت قياده والده توشكي المدير الفني لقطاع لمواليد عام 1997.

وفي الاتحاد السكندري يتواجد الاعب يوسف حسن مرسي مواليد 1997 نجل حسن مرسي المدرب المساعد للفريق الأول للاتحاد السكندري ومروان احمد ساري مواليد 1998 نجل احمد ساري المدرب الفني السابق للفريق الأول.

وفي الدراويش نجد عائله ابو جريشة مسيطرة فكلا من محمد صلاح ابو جريشه ومحمد محسن ابو جريشه يسيران على خطى عمهم علي ابو جريشه نجم الدراويش السابق.

وفي الناشئين علاء عاطف عبد العزيز نجل عاطف عبد العزيز عضو مجلس ادارة الاسماعيلي وذلك بالرغم من تدني مستواه
احمد شديد قناوي ظهير طلائع الجيش نجل شديد قناوي نجم المنيا السابق.

وفي النادي البورسعيدي المصري نجد احمد ايمن منصور الظهير الأيسر نجل مهاجم الزمالك في فتره التسعينات ايمن منصور.

ولم يسلم ذئاب الجبل من التوريث فمن ضمن صفوفهم الاعب محمد شوقي غريب نجل شوقي غريب المدير الفني السابق للمنتخب الوطني

ولم يقتصر التوريث في داخل المستطيل الاخضر فقد وصل الي الاعلام الرياضي فنجد كريم حسن شحاته المذيع الرياضي نجل لحسن شحاته المدير الفني السابق لمنتخب مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads