المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اسعار الذهب اليوم الأربعاء عيار 21

الأربعاء 30/يناير/2019 - 02:19 م
سمر جمال
طباعة
استقرت اسعار الذهب اليوم الأربعاء عيار 21 ، بعد ارتفاعها الاثنين الماضي بمقدار 5 جنيهات بعد العودة من الإجازة الأسبوعية لسوق الصاغة في مصر الأحد.

اسعار الذهب اليوم الأربعاء عيار 21

وسجل اسعار الذهب اليوم الأربعاء عيار 21 في المحال مبلغ 647 جنيهًا، بعد أن سجل أمس ارتفاع طفيف.

اسعار الذهب اليوم عيار 21
ويسعى الكثير إلى شراء الذهب لأسباب مختلفة من بينها حب الذهب وحب ارتداؤه، أو الاقبال على الزواج أو للاستثمار، حيث أن الذهب عيار 21 الأكثر تداولًا في مصر.

تجدر الإشارة إلى أن اسعار الذهب في مصر تختلف من محافظة إلى أخرى ، وفقًا لما يتم فرضه من مصنعية من قبل محال الصاغة المختلفة ؛ لذلك قد يكون هناك اختلاف بنسبة بسيطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads