المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي يفجر مفاجأة بشأن خطيبته !

الجمعة 01/فبراير/2019 - 11:00 ص
أمانى سلام
طباعة
كشف نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي  ، عن طريقة تقدمه لخطيبته ،  أمس مع  الإعلامية منى الشاذلي، فى برنامجها " معكم ".

نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي 
وقال نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي   أنه قام بتجهيز مفاجأة لخطيبته الممثلة اللبنانية لارا رين، وتقدم لها  أمام الحضور فى مسرحية باليونان. مشيرا نيكولا معوض إلى أنه قام الجميع بعد ذلك بأداء رقصة يونانية احتفالا بالخطوبة.

نيكولا معوض 
وأضاف نيكولا معوض بطل مسلسل طلعت روحي أنه لم يشترى لخطيبته دبلة خطوبة، ولكنه أعطاها دبلة والدته ؛ لأنها كانت أغلى شيء بحياته حيث يرى أنها تستحق ارتداء دبلة والدته ، وأوضح  نيكولا معوض انه لا يلبس دبلة لانها هي تسكن بقلبه.

اقرأ أيضا .. خطوبة نيكولا معوض من فنانة مشهورة.. من هي ؟    

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads