المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيناس عبد الدايم تشكر جامعة الدول العربية وتشيد بالقائمين على معرض الكتاب 2019

الإثنين 04/فبراير/2019 - 03:07 م
ميار محمود
طباعة
ألقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، اليوم الاثنين، كلمة أثناء توزيع جوائز أفضل كتاب في دورة اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب 2019، في المجالات المختلفة بقاعة السينما بمركز المنارة، والتي أشادت في كلمتها بالمجهود المبذول من قبل القائمين على المعرض هذا العام بداية من رئيسه حتى الشباب المتطوع.

إيناس عبد الدايم تشكر جامعة الدول العربية وتشيد بالقائمين على معرض الكتاب

ووجهت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الشكر إلى جامعة الدول العربية على دورها في نجاح معرض الكتاب 2019 في دورته الـ50 وإضافتها للمعرض ووجودها كضيف شرف، كما وجهت الشكر لكل القائمين على تنظيم المعرض.

كما أشادت وزيرة الثقافة بدور الشباب المتطوع، قائله "كلنا عايزين ننجح ونقدم حاجة تليق بمصر وبحضارتها وثقافتها ولولا الشركاء مكناش قدرنا، والسنة الجاية هنكون أحسن".

يُذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم حرصت على التواجد معرض الكتاب، وتحدثت في أكثر من ندوة عن ردود الأفعال الإيجابية التى استطاعت أن تحققها الدورة الحالية من معرض الكتاب وهي الدورة الخمسون، كما أنها وعدت بالنظر في أمر مد أيام المعرض فى الدورات القادمة.

اقرأ أيضًا: فيديو.. وزيرة الثقافة: وجود جامعة الدول العربية كضيف شرف أضاف لمعرض الكتاب كثيرًا

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads