المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حزن محمد صلاح عقب مباراة وست هام ضد ليفربول يتصدر صحف إنجلترا

الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 12:45 م
محمد عمر
طباعة
انتهت مباراة وست هام ضد ليفربول بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1 ليفقد الريدز نقطتين ثمينتين فى صراع قمة الدورى الإنجليزى، أمس بملعب لندن الأوليمبى، بختام مباريات الجولة 25 من الدورى الإنجليزى.
 

وتصدر مشهد حزن محمد صلاح عقب انتهاء مباراة وست هام ضد ليفربول  صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية، بعدما فشل فى هز شباك أصحاب الملعب أمس، مع أنطونيو نجم وست هام صاحب هدف التعادل تحت عنوان: "جانج هام ستايل" تعليقا على رقصة اللاعب الإنجليزى والتى يقلد فيها أغنية "جانجام ستايل" الشهيرة.
 
ورغم الأداء السىء لكل نجوم ليفربول أمس إلا أن محمد صلاح لازال يتصدر قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 16 هدفا، عقب مباراة وست هام ضد ليفربول ، بفارق هدف عن النجم الجابونى بيير إيمريك أوباميانج هداف أرسنال برصيد 15 هدفا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads