المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارتن لاسارتي: لا بديل عن الفوز على سيمبا التنزاني.. ودرسنا المنافس جيدا

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 12:00 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأورجوياني مارتن لاسارتي، أنه يثق في قدرة فريقه على تحقيق الفوز على سيمبا في مباراة اليوم ببطولة إفريقيا، موضحاً أن الأهلي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرات العالية التي تؤهلهم للفوز، رغم الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق في رحلات إفريقيا.

مارتن لاسارتي: لا بديل عن الفوز على سيمبا التنزاني.. ودرسنا المنافس جيدا
وقال مارتن لاسارتي، في تصريحات للموقع الرسمي، الفريق والجهاز الفني درسوا المنافس التنزاني جيداً من خلال متابعة عدة مباريات محلياً وإفريقياً، رافضاً التعويل على مباراة الجولة الثالثة أمام سيمبا ببرج العرب والتي فاز فيها الأهلي بخماسية نظيفة لأنها أصبحت من الماضي.

وأضاف مدرب الأهلي:"علينا ألا نُفكر كثيراً في الماضي.. فنحن نعيش الحاضر، لذا علينا التفكير بجدية في لقاء اليوم والعمل بشكل قوي من أجل الفوز والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط لاستكمال رحلة الفوز باللقب الإفريقي".

وأشار لاسارتي إلي  أن الغيابات التي تضرب الفريق للإصابات أمر مُزعج لكن الجهاز الفني يتعامل معها بشكل جيد من خلال الاستعانة بالبدائل التي تؤدي على أفضل ما يكون؛ بدليل أن الفريق يُحقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة محلياً وإفريقياً رغم هذه الإصابات.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads