المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كل ما تريد معرفته عن المباراة النارية بين توتنهام و بوروسيا دورتموند

الأربعاء 13/فبراير/2019 - 07:20 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يستعد محبي وعشاق كرة القدم العالمية لإستقبال مباراة نارية ومثيرة، وذلك حينما يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلاً علي نظيره الإنجليزي توتنهام هوتسبير ، في اللقاء الذي يجمع بينهما علي ملعب ويمبلي ، في إطار ذهاب دور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا .

كل ما تريد معرفته عن المباراة النارية بين توتنهام و بوروسيا دورتموند

وترصد لكم بوابة المواطن الإخبارية كل ما تريد معرفته حول اللقاء :-

- دورتموند سجل في جميع مواجهاته ال4 أمام توتنهام في دوري أبطال أوروبا.

- سجل الفريقان 19 هدف من اللعب المفتوح في مرحلة المجوعات من دوري ابطال أوروبا لهذا الموسم، توتنهام ( 9 أهداف) ، دورتموند ( 10 أهداف ) .

- توتنهام x دورتموند يتواجهان للموسم الثالث من اخر 4 مواسم في المسابقات الأوروبية، في الموسمين السابقين تواجها في 4 مباريات ( فوزين لتوتنهام وفوزين كذلك لدورتموند ) .

- لا يوجد فريق سجل أكثر من دورتموند في الربع ساعة الأخيرة من مباريات دوري ابطال أوروبا لهذا الموسم ( 5 أهداف ) . 

- هاري كين ( الغائب عن مباراة اليوم بسبب الاصابة ) ساهم في 48٪ من أهداف توتنهام في المواسم ال3 الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ( 16 هدف من 33 هدف ) حيث سجل 13 وصنع 3 .

علماً بأن المباراة ستنطلق في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، علي أن تقام مباراة الإياب علي ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الجراد الأصفر يوم 5 من شهر مارس المقبل .  

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads