المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«ري أسوان» تؤيد التعديلات الدستورية 2019

الجمعة 15/فبراير/2019 - 05:09 م
أيمن الجرادى
طباعة
أصدرت اللجنة النقابية للعاملين بالإدارة العامة للري في أسوان، بيانا لها اليوم تؤيد فيه التعديلات الدستورية 2019، وناشد أعضاء اللجنة جميع العاملين بالمشاركة الفعالة والايجابية وهذا للصالح العام، لوطننا الحبيب، ومن أجل استقرار البلاد وتقدمها ورقيها.

وأكد المحاسب عادل ابو المكارم، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالإدارة العامة للري بمحافظة أسوان، أن التعديلات الدستورية 2019، تصب فى صالح الوطن وخاصة اننا نقوم ببناء الدولة وتمكنا بالفعل بالقيام والنهوض بها تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وأشار "أبو المكارم"، رئيس اللجنة النقابية، إلى أن جميع العاملين بالري، يؤيدون التعديلات الدستورية 2019، بكامل موادتها وما تنص عليه للارتقاء بالوطن، ولصالح المواطن المصري. 

يذكر أن مصر تشهد هذه الأيام حالة استفتاء علي التعديلات الدستورية الجديدة 2019 وتدعو الشعب للمشاركة بتلك الإستفتاءات حتي يكون للشعب دورا هام في الموافقة علي ما تنصه التعديلات، لصالح المواطن.

وعقد مجلس النواب اجتماعا بتاريخ الأحد 3 فبراير عرض فيه اقتراحات خمس أعضاء المجلس بشأن تعديل بعض المواد بالدستور اعتمادا على المادة 266 من الدستور واستنادا الى المادة 140 من اللائحة الداخلية للمجلس.

فيما أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب على أهمية جلوس الأعضاء بجانب المواطنين فى دوائرهم لشرح أهمية التعديلات الدستورية للفترة القادمة، مضيفًا أن الاستماع لجميع وجهات النظر والآراء والمقترحات سواء المعارضة أو المؤيدة يجب ان تقبل بصدر رحب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads