المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«عرب الرمل» ينهي استعداداته للمباراة المصيرية.. ومفاجآت بالجملة

السبت 16/فبراير/2019 - 09:47 ص
راشد لاشين
طباعة
أنهي فريق عرب الرمل بمحافظة المنوفية استعداده للمباراة المصيرية والمرتقبة في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم، أمام فريق بنها الرياضي بملعب الساحة، بمدينة الباجور، في الأسبوع قبل الأخير من مبارايات القسم الثالث.

وصرح "أحمد لومبو" المنسق العام لفريق "عرب الرمل"، بتبرع رجل الأعمال "بشير حمد" ابن قرية عرب الرمل، بعدد 10 اتوبيسات لنقل المشجعين إلى ملعب المباراة، مساهمة منه نحو فريق بلده في اللقاء المرتقب، أيضا كما وعد رجل الأعمال "بشير حمد" بمكافأة مالية كبيرة، في حاله الصعود لدوري الترقي.

وأضاف المنسق العام لفريق "عرب الرمل"، بقيام رجل الأعمال "مصطفي طلبة" بوعد الفريق بمكافأه مالية،  في حاله الصعود للممتاز "ب"، لبث فيهم الحماس.

ومن جانبه؛ أكد النائب "أحمد رفعت" عضو مجلس النواب عن دائره قويسنا وبركة السبع، ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعضو لجنة الأمن القومي، علي الحضور لمساندة الفريق  بين جماهير المنوفية، في ملعب مدينة الباجور، لأن هذا واجبه كأبن من أبناء المحافظة وابن مركز قويسنا بصفة خاصة.

يذكر أن فريق "عرب الرمل" يخوض المباراة برصيد "45" نقطة أول مجموعته بدوري القسم الثالث، بينما فريق "بنها" يخوض المباراة برصيد "44" في مباراة الغد التي تعد المباراة قبل الأخيرة، ففي حالة فوز عرب الرمل يصبح الفارق 4 نقاط، ففي حالة تعادله أو فوزه في مباراته الأخيرة أمام زفتي، يصعد لدوري الترقي مع 5 فرق آخرى للصعود الي دوري الممتاز "ب".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads