المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأرصاد الجوية تطلق فعاليات مؤتمر القيادات النسائية الأفريقية

السبت 16/فبراير/2019 - 12:00 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
انطلقت منذ قليل، فعاليات مؤتمر القيادات النسائية الأفريقية المعنيين بالأرصاد الجوية، والذي ينعقد بالقاهرة، على هامش فعاليات مؤتمر الأرصاد الجوية الأفريقية، الذي تستضيفه الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

مؤتمر القيادات النسائية الأفريقية

ويأتي مؤتمر القيادات النسائية الأفريقية المعنيين بالأرصاد الجوية، تحت رعاية الفريق يونس المصري وزير الطيران المدنى، والذي من المقرر أن يستمر حتى يوم 23 فبراير الجاري.

وينعقد مؤتمر القيادات النسائية الأفريقية ، بمقر الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بتمثيل من 31 دولة أفريقية، حيث يناقش دور المرأة ومساهمتها في النهوض بمجال الأرصاد الجوية.

مؤتمر الأرصاد الجوية الأفريقية
كما يأتى انعقاد مؤتمر الأرصاد الجوية الأفريقية، استكمالا لدور مصر الريادي في أفريقيا، وتزامنا مع رئاسة مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة الاتحاد الأفريقي.

ويهدف مؤتمر الأرصاد الجوية الأفريقية ، إلى تعميق العلاقات الأفريقية في مجال الأرصاد الجوية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والبحوث والتدريب في مجال الأرصاد الجوية، فضلًا عن مناقشة تأثير التغيرات المناخية على الدول الأفريقية.

ومن جانبه تتضمن أجندة مؤتمر الأرصاد الجوية الأفريقية ، والمقرر عقده بعد أيام قليلة، مؤتمر القيادات النسائية الأفريقية في مجال الأرصاد الجوية، بالإضافة إلى اجتماع مجلس الوزراء الأفارقة المعنيين بالأرصاد الجوية برئاسة الفريق يونس المصري وزير الطيران، وينتهي باجتماع لرؤساء الأرصاد الجوية بإفريقيا.

وتكمن أهمية انعقاد مؤتمر الأرصاد الجوية الأفريقية، والذى تستضيفه هيئة الأرصاد الجوية، تحت رعاية الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى، حيث إنه سيتطرق إلى مناقشة جميع تأثير التغيرات المناخية على الدول الأفريقية بصفة خاصة، والعالم بصفة عامة، فضلا عن تبادل الخبرات والأبحاث في هذا الشأن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads