المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير التعليم العالي يكرم رؤساء الجامعات الحكومية

السبت 16/فبراير/2019 - 01:56 م
عزالدين عبدالعاطي ـ تصوير: مي العوامي
طباعة
ترأس الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اجتماع المجلس الأعلى للجامعات ، المنعقد اليوم بجامعة القاهرة، وذلك لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بالمنظومة الجامعية، وبحضور رؤساء الجامعات الحكومية.

 اجتماع المجلس الأعلى للجامعات 
وشهد وزير التعليم العالي والبحث العلمي تكريم رؤساء الجامعات الحكومية في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات  ؛ دعمًا لجهودهم الثمينة وما قدموه لمنظومة التعليم في الفترة السابقة.

ويتضمن اجتماع المجلس الأعلى للجامعات  ، تكريم رؤساء الجامعات الحكومية، قرارا بالموافقة على إنشاء أول كلية للذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ، فضلًا عن مناقشة ملف تقرير أسبوع شباب الجامعات الذي احتضنته جامعة كفر الشيخ، وذلك من الفترة 2 لـ 8 من الشهر الجاري.

ويناقش اجتماع المجلس الأعلى للجامعات  في اجتماعه اليوم، العملية التعليمية بالجامعات، بعد أسبوع من ماراثون الدراسة من العام الجامعي الحالي 2018 – 2019، وإعلان نتائج الفصل الدراسي الأول.

وفي هذا السياق كشف  الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس جامعة سوهاج، عن عرض 3 موضوعات خاصة بافتتاحات كليات جديدة بالجامعة، في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات ، والكليات هي  " التربية النوعية – الفنون التطبيقية والتراثية – طب الأسنان".


تجدر الإشارة إلى أن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، شهد  الخميس الماضي، فعاليات احتفال توزيع شهادات إتمام برنامج التعليم الطبي للأطباء.

وقال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ، إن  الوزارة حريصة على تطوير التعليم الطبي والوصول به للمستويات العالمية، وذلك  خلال احتفال توزيع شهادات إتمام برنامج التعليم الطبي للأطباء.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads