المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ القليوبية وأشرف رشاد يفتتحان مقر حزب مسقبل وطن الجديد

الأحد 17/فبراير/2019 - 01:09 ص
حامد بدر
طباعة
افتتح الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية والمهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، المقر الجديد للحزب في محافظة القليوبية، بحضور المهندس حسام الخولي، أمين عام الحزب والنائب عاطف ناصر امين عام محافظة القليوبية.

ورحب في البداية المهندس أشرف رشاد بـ الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، على تلبيته الدعوة لحضور افتتاح مقر حزب مستقبل وطن الجديد بالقليوبية.

وقال النائب أشرف رشاد، إن مصر لن تنهض إلا بيد أبناء هذا الوطن ، والشعب قادر على صناعة الأوطان بكثير من العمل والاجتهاد، وهناك الكثير من الإنجازات في كافة المجالات ولن يكون تحقيق أهدافنا إلا بيد الشعب والمواطنين لنحقق هدف مستقبل وطن في واقع أجمل وهذا هو هدف الحزب.

وأضاف رشاد، لا توجد حياة سياسية بدون أحزاب متعدجة قوية فكل مجتمع سياسي لابد أن ينمو وسط أحزاب جديدة.

ومن جانبه أكد حسام الخولي أمين عام حزب مستقبل وطن، ان الحزب فيه العديد من المميزات التي تختلف عن باقي الأحزاب فقد مارست العمل في حزب أخر سابقا ولكن هذا الحزب يشتمل على الشباب والخبرة والتنظيم والحزب دوره واضح تماما وهو مساندة الدولة ونحن نتحدث عن عمل اجتماعي مفروض علينا في دائرة بتبني نفسها.

وأضاف الخولي، أن هناك الكثير من الإشاعات التي تتعرض لها مصر بصفة تامة وتلك الإشاعات بالتأكيد مدبرة لوطننا الذي استطاع في 4 سنوات لم شتاته وتوطيد علاقته بالعالم وصرنا بلد يحتذى به في أوروبا، ووجه الاتحاد الأوروبي لنا التحية لمنع الهجرة غير الشرعية وحبانا الله برئيس شعبيته طاغية ولذا استطاع أن يتخذ القرارات الصحيحة دون الالتفات إلى أيا كان، فالحزب أصبح خلال 7 أشهر كالعائلة وكلا منا يعلم دوره ويتحرك في هذا الإطار.

وخال الافتتاح الذي حضره محافظ القليوبية، أكد النائب عاطف ناصر - أمين عام مستقبل وطن بمحافظة القليوبية ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب ان حفل الإفتتاح شهد حضور عدد كبير من قيادات الحزب بالمركزية واعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحاقظة وهيئات مكاتب المراكز والأقسام.

واضاف ناصر أن اختيار المقر الجديد بمدينة طوخ على الطريق الزراعي مصر إسكندرية ليستوعب اجتماعات الحزب واعضاء الحزب اثناء الاجتماعات، وجاء يناسب الأنشطة والمبادرات المستقبلية للحزب نظرا لوجود قاعة كبيرة للإجتماعات ومكاتب لإدارة انشطة جميع الأمانات النوعية بالمحافظة.

واوضح ناصر أن الحزب يعد خلال المرحلة القادمة عدد كبير من المبادرات والأنشطة الخدمية لمواطنى القليوبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية " حياة كريمة"، ليؤكد الحزب دائما انه مساند للدولة في محاولة رفع الأعباء عن كاهل المواطن من خلال العمل على الأرض فهو يسعى ليكون جزءًا من الحل ولا يكتفي بعرض المشاكل فقط.

اقرأ أيضًا: صور| محافظ المنوفية يشارك فى إفتتاح مقر حزب مستقبل وطن

وأضاف ناصر، مواصلة أعضاء الأمانة العامة الليل بالنهار للعمل على تأسيس المقر وللعمل من أجل المواطن المصري ، وإننا نرحب من يساعدونا على تأمين الشارع من قيادات الداخلية الذين حققوا للدولة وللمواطن الأمن والأمان ولولا وجودهم لكنا شراذم لا نستطيع الخروج للشارع بفضلهم وقيادتهم الحكيمة نقدم التحية لـ اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، والقيادات الأمنية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads