المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدير المنتخب القطري لليد يشيد بالفوز على كرواتيا ويحذر من الغرور

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 07:27 م
طباعة
حذر يوسف الهيل مدير المنتخب القطري لكرة اليد لاعبي الفريق من السقوط في دائرة الغرور بعد الفوز الكبير والغالي على المنتخب الكرواتي في بداية مسيرة الفريق بمسابقة كرة اليد رجال بدورة الألعاب الأولمبية (ريو دي جانيرو 2016).

وكان المنتخب القطري (العنابي) استهل مشاركاته الأولمبية أمس الأحد بالفوز الكبير 30 / 23 على نظيره الكرواتي في الجولة الأولى من مباريات الدور الأول بالمسابقة في الأولمبياد الحالي.

ولقن المنتخب القطري نظيره الكرواتي درسا قاسيا، وحقق عليه الفوز بفارق سبعة أهداف كان من الممكن أن تتزايد.

وأشاد الهيل بالفوز الثمين، مشيرا إلى أنه الأول في تاريخ المنتخب القطري في مواجهة نظيره الكرواتي.

وأوضح أن الفوز تحقق بتضافر جهود الجميع بداية من رئيس الاتحاد ومرورا بالجهاز الفني والإداري ووصولا إلى اللاعبين الذين بذلوا جهدا كبيرا في المباراة ولعبوا بروح معنوية عالية وكانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم في هذا الأولمبياد الذي يخوضه الفريق بعد الفوز بالمركز الثاني في بطولة العالم 2015 بقطر.

وأشار إلى أنه يحذر اللاعبين فقط من الغرور لاسيما وأن المسابقة لا تزال في بدايتها، ومسيرة الفريق طويلة وتتضمن مواجهات في غاية الصعوبة بهذه المجموعة أمام منتخبات فرنسا وتونس والدنمارك.

وأكد الهيل : "الفوز على كرواتيا ليس سوى بداية قوية وموفقة ، وأتمنى أن يواصل اللاعبون المباريات بنفس الأداء والروح القتالية العالية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads