المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بسيارة بيجو 504 .. كليب ناسيني ليه يتصدر جوجل

الأحد 17/فبراير/2019 - 09:46 ص
سمر جمال
طباعة
تصدر كليب ناسيني ليه للفنان تامر حسني ، تريندات محرك البحث الأشهر عالميًا جوجل، وذلك بعد ساعات من طرحها على القناة الرسمية لـ تامر حسني على اليوتيوب.

وحصد كليب ناسيني ليه أكثر من نصف مليون مشاهدة عبر اليوتيوب بعد ساعات قليلة من طرحه، حيث كان ينتظره جمهور تامر حسني بشكل كبير خاصة بعد تأجيل طرحه.

وكان تامر حسني علق على كليب أغنيته الجديدة ناسيني ليه بعد طرحها مباشرة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا "عرض اول لكليب اغنية ناسيني ليه حصريًا على القناة الرسمية لتامر حسني على اليوتيوب".

وجدد تامر حسني بعض الكلمات في كليب ناسيني ليه ، حيث أضاف كوبليه لم يتم تأديته في الاغنية الأصلية التي تم طرحها في ألبوم عيش بشوقك، وجاء الكوبليه الجديد كالتالي "تعالي لومني او غلطني انا تفكيري هيموتني.. وبسأل ياما عنك من وراك ناسيني ليه". 


يُذكر أن اغنية ناسيني ليه ، من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع موسيقي وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج سعيد الماروق، وكان من المقرر طرحها قبل فترة ولكن خرج الفنان تامر حسني وأعلن تأجيل طرح كليب ناسيني ليه لظروف خارجه عن إرادته، مقدمًا اعتذاره إلى الجمهور.

واستطاع كليب ناسيني ليه لفت الانتباه بشكل كبير بعد ساعات قليلة من طرحه، خاصة بعد مشاركة الفنانة السعودية أسيل عمران في الكليب بجانب تامر حسني، لتكون هي بطلة الكليب، كما يعد اختيار تامر حسني لسيارة بيجو 504 لفته مثيرة منه تمكنت من خطف الأنظار وتغيير مفهوم استعراض الثروة والمال في الفيديو كليب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads