المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفوجراف| تفاصيل الحصول على قرض الطبيب بالإسكندرية

الإثنين 18/فبراير/2019 - 12:55 م
مريم حسن
طباعة
أعلنت نقابة أطباء الإسكندرية عن توفير "قرض الطبيب" لشباب الأطباء والطبيبات، ممن تتوافر فيهم الشروط التي حددتها مسبقًا، بقيمة 40 ألف جنيه.

وتقدم "بوابة المواطن" الإخبارية الشروط الواجب توافرها فيمن يتقدم بطلب الحصول على قرض الطبيب بالإسكندرية في السطور التالية:
-ألا يتجاوز سن الطبيب أو الطبيبة 35 عام.

ـ أن يكون لديه عقد زواج حديث أو إجراءات كنسية "بالنسبة للمسيحيين" اعتبارًا من تاريخ 1 يناير 2017 وما بعدها.

– أن يكون مؤديًا للخدمة العسكرية أو الإعفاء منها "للذكور".

- يمكن للطبيب والطبيب المتزوجين، تقديم طلبين لدخول القرعة.

طريقة الاختيار

اختيار الفائز بالقرض سيكون عن طريق القرعة العلنية بين المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads