المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تظاهرات حاشدة تنطلق في ألمانيا لطرد جواد ظريف من ميونيخ

الأحد 17/فبراير/2019 - 06:36 م
سيد مصطفى - وكالات
طباعة
طالب المئات من المعارضيين الإيرانيين المتواجدين بمدينة ميونخ جنوبي ألمانيا، بطرد وزير خارجية طهران من ألمانيا وذلك لتورطه في دعم الإرهاب دوليا.

ويتواجد وزير خارجية طهران محمد جواد ظريف، اليوم الأحد، بمدينة ميونيخ جنوبي ألمانيا لحضور مؤتمر ميونيخ للأمن، حيث احتشد مئات المعارضين للمطالبة بطرده والتعبير عن رفضهم لتواجده.

وتجمع اليوم أعداد غفيرة من الجاليات الإيرانية في المهجر، في مسيرة ضخمة أدانت حضور وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف لقمة ميونيخ للأمن 2019 بسبب تورط نظام ولاية الفقيه في زعزعة السلم والاستقرار إقليميا ودوليا، في حين اعتبرت أن المؤتمر ليس مكانا للإرهابيين.

محمد جواد ظريف 

وطالب التظاهرون بضرورة إدراج كل من وزارة الاستخبارات الإيرانية ومليشيا الحرس الثوري على لوائح الإرهاب الأوروبية والأمريكية، فضلا عن الاعتراف بحق الشعب الإيراني في الإطاحة بالنظام الثيوقراطي الإرهابي من أجل السلام والأمن الدوليين.

ورفض المشاركون في مسيرة ميونيخ سياسة المهادنة مع نظام ولاية الفقيه الحاكم في طهران منذ 4 عقود، مشيرين إلى أن رسالتهم الأخيرة إلى المرشد الإيراني علي خامنئي ورئيس البلاد حسن روحاني هي أن كل شيء انتهى وسيسقط النظام بأكمله.

جدير بالذكر، أنه أعلن المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، أنه ستحتشد المئات من الإيرانيين في ميونيخ اليوم الأحد 17 فبراير، للاحتجاج على حضور جواد ظريف، وزير خارجية النظام الإيراني، في مؤتمر ميونيخ.

ويطالب الإيرانيون بإدانة نظام "الملالي" بسبب جرائمه داخل إيران ونشاطاته الإرهابية في عموم العالم، لا سيما في الأشهر الأخيرة في أوروبا وكذلك تدخلاته في دول المنطقة ويدعون إلى طرد ممثل هذا النظام الإرهابي من الأمم المتحدة وتحويل مقعد إيران إلى المقاومة الإيرانية. 

محمد جواد ظريف 

وأكد المجلس الوطنى للمقاومة الإيرانية عبر بيان تسلمت "بوابة المواطن"، نسخة منه أن أنصاره سيدينون انتهاكات حقوق الإنسان الفاضحة، والدعم بلا هوادة للإرهاب، وتصدير التطرف الديني، وانتشار أسلحة الدمار الشامل من قبل النظام الديني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads