المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحركات سريعة ومكاسب متسقبلية| الرئيس السيسى يلتقى مسئولى مرسيدس وتيسنكروب

الأحد 17/فبراير/2019 - 08:01 م
حامد العدوى
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الأحد 17 فبراير 2019، وقبل مغادرة لألمانيا عقب انتهاء قمة ميونخ للأمن 2019 مسئولى شركة مرسيدس وتيسنكروب العالمية. 

 الرئيس عبدالفتاح السيسى

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، قد استقبل فى مقر إقامته بمدينة ميونخ الألمانية، إيكارت فون كلايد، نائب رئيس مجموعة دايملر أيه جى، والتى تضم شركة مرسيدس، وذلك بحضور اماركوس شيفر، عضو مجلس إدارة شركة مرسيدس بنز للسيارات والمسئول عن قطاع الإنتاج.

 الرئيس عبدالفتاح السيسى

وفى خلال اللقاء، أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسى، عن ترحيبه بالبيان الذى أصدرته شركة مرسيدس الشهر الماضى، وذلك بشأن استئناف نشاطها فىمصر، مؤكدًا حرصه على تكثيف التعاون مع الشركة فى ضوء سياسة الدولة نحو التوسع فى مجال صناعة السيارات، وبما يحثث المصالح المشتركة للجانبين.

كما أكد مسئولى الشركة تثمينهم للتعاون الكبير من قِبل الحكومة المصرية، من أجل استئناف أعمالهم فى البلاد، مؤكدين خلال اللقاء الذى جمعهم بالرئيس عبدالفتاح السيسى أيضًا فى هذا الإطار، ما يمثله السوق المصرى من أهمية كبيرة، سواء فى ظل حجمه الكبير، أو لسهولة نفاذ المنتجات المصنعه به على النفاذ للأسواق الإقليمية والعالمية، الأمر الذى يشجعهم على الاستثمار فى السوق المصرى، وكذلك تكثيف نشاطهم به فى عدة مجالات.

 الرئيس عبدالفتاح السيسى

وفى إطار التحركات الكبيرة للرئيس عبدالفتاح السيسى، والمساعى نحو المكاسب المستقبلية والحاضرة للاقتصاد المصرى، استقبل الرئيس أيضًا بمقر إقامته، جيدو كيركهوف، الرئيس التنفيذى لمجموعة تيسنكروب العالمية.

وفى هذا السياق، قال السفير بسام راضى، المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى، أعرب خلال اللقاء، عن تقديره لنشاط مجوعة "تسنكروب" العالمية فى مصر، خاصة فى مجال الأسمدة، مشيرًا إلى الحرص على دفع أوجه التعاون بين الجانبين.

ومن ناحيته أكد الرئيس التنفيذى لمجموعة "تيسنكروب" العالمية، جيدو كيركهوف، عن سعادته بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشيرًا إلى حرص المجموعة على تطوير التعاون مع مصر فى ظل ما تشهده من تحسن فى الأوضاع الاقتصادية، وكذلك فرص الاستثمار الواعدة بمصر.

اقرأ أيضًا: صفقات وإنجازات مصرية.. حصيلة قمة ميونخ للأمن 2019

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads