المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أهم الأخبار الفنية ظهر اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 12:58 م
أماني سلام
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة بأهم الأخبار الفنية والثقافية، التي وقعت صباح اليوم الاتنين 18 فبراير 2019، والتي نستعرض أبرز أحداثها فيما يلي:

تفاصيل ألبوم أنغام الجديد حالة خاصة جدا
كشفت الفنانة أنغام عن موعد طرحها ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان " حالة خاصة جدا" بعد طرح أول أغنية منه "ياريتك فاهمني" يوم الحب والذي تعود به بعد غياب طويل منذ ألبوم "أحلام بريئة".

أنغام تشعل السوشيال ميديا بعد خبر زواجها سرًا من هذا الموزع
انتشر خلال الساعات الماضية أنباء حول زواج النجمة أنغام، سرا من الموزع أحمد إبراهيم، والذى تتعاون معه في ألبومها الجديد بـ 6 أغنيات.

مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 26 يوتيوب
توفر بوابة المواطن الاخبارية لمتابعيها إمكانية مشاهدة مسلسل للحب فرصة أخيرة الحلقة 26 يوتيوب، بعد أن حقق نجاحًا باهرًا عقب عرضه في 8 إبريل 2018.

فيديو| ميرنا وليد تقصف جبهة منتقدي جلسة تصوير عيد الحب
تحدثت الفنانة ميرنا وليد، عن آخر جلسة تصوير لها بمناسبة عيد الحب، والذي سخر منها عدد كبير من الجمهور عبر السوشيال ميديا، موضحة أنها تفاجأت من تعليقات الجمهور.

هذا تعليق بسمة بوسيل زوجة تامر حسنى على بطلة كليب ناسيني ليه
أعربت بسمة بوسيل، عن حبها الشديد لـ أسيل بطلة كليب ناسينى ليه للنجم تامر حسنى، الذى حقق نجاح كبير بعد ساعات قليلة من طرحه عبر اليوتيوب".


بعد تصريحات جريئة.. ميرنا وليد تحتل مؤشرات جوجل
تصدرت النجمة ميرنا وليد، صباح اليوم موشرات بحث جوجل وذلك بعد ظهورها أمس مع الإعلامى وائل الإبراشى، فى برنامجه كل يوم والمذاع على فضائية one، ؛ حيث فتحت قلبها بالعديد من المعلومات الخاصة فى حياتها.

نوستالجيا صباحية| ابدأ يومك على صوت هدى سلطان
نوستالجيا صباحية تسترجع معنا ذكريات الزمن الجميل، الذى تجعلك تنسى كل ما يزعجك، والاستمتاع بيوم جديد،لذلك بوابة المواطن بتقولك ابدأ يومك مع اغانى الزمن الجميل.


بعد صور زفافها القديمة.. تعرف على مؤخر شيرين سيف النصر
أصبحت شيرين سيف النصر هي حديث السوشيال ميديا بعد انتشار صورها مع زوجها السابق الدكتور رائف الفقي، فهي تعد من أشهر الفنانات رغم قلة تواجدها في المجال الفني.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads