المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رصف شارع مصطفى كامل بمدينة أبو كبير في الشرقية

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 01:40 م
أحمد محمود
طباعة
أمر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، برصف ورفع كفاءة شارع مصطفى كامل بمدينة أبو كبير، وذلك بعد انتهاء أعمال الحفر اللازمة لتوصيل مشروع الغاز الطبيعي.

رصف شارع مصطفى كامل بمدينة أبو كبير
جاء ذلك خلال جولته المفاجئة لمركز ومدينة أبو كبير للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاعات "مياه الشرب – صرف صحي – طرق – تعليم".

وكلف محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة أبو كبير، بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بالشارع، وتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين بإعتباره طريقًا هامًا وحيويًا يربط مدينة أبو كبير بمراكز الشمال.

كما كلف الدكتور ممدوح غراب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتشكيل لجنة فنية لإجراء معاينة على الطبيعة لهبوط في غرفة صرف صحي بشارع المرور بمدينة أبو كبير، وإعداد تقرير بالعرض على المحافظ، والبدء في علاجها فورًا، وذلك بعد أن وردت شكاوى على واتس مكتب المحافظ تفيد بوقوع هبوط في غرفة الصرف الصحي بشارع المرور، ليوجه محافظ الشرقية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لمعاينتها على الطبيعة وعلاج أسباب الهبوط فورًا.

أصدر محافظ الشرقية، تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة أبو كبير، بمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية لكافة القطاعات التنموية والخدمية، وإلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال حتى تدخل الخدمة وتعود بالنفع والفائدة على أبناء المدينة.
اقرأ من هنا: 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads