المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إنطلاق أكاديمية بوابة المواطن الإخبارية لتأهيل الشباب الصحفي

الثلاثاء 19/فبراير/2019 - 09:02 م
بوابة المواطن
طباعة
بدأت اليوم أولى دورات أكاديمية بوابة المواطن الإخبارية لتدريب وتأهيل الشباب للعمل الصحفي، وذلك من مقرها الجديد بحضور محرري البوابة والمتدربين من خريجي الجامعات.

تفاصيل أولى محاضرات أكاديمية بوابة المواطن الإخبارية
أكاديمية بوابة المواطن
أكاديمية بوابة المواطن الإخبارية
وحاضر في أولى دورات أكاديمية بوابة المواطن الإخبارية، مدير الأكاديمية الكاتب الصحفي وائل عبدالعزيز، واشتمل موضوع الدورة الأولى على قواعد العمل الصحفي.


واشتملت الدورة الأولى في أكاديمية بوابة المواطن الإخبارية على جزئين؛ أولهما الطرق الحديثة لأصول الصحافة من الناحية المهنية والأخلاقية، فضلا عن دمج قواعد العمل الصحفي الحديثة في جماليات التغطية الإخبارية ومتابعة الملفات والتحقيقات والإلتزام في نفس الوقت بميثاق الشرف الصحفي.
أكاديمية بوابة المواطن
أكاديمية بوابة المواطن الإخبارية
وتطرق الجزء الثاني من أولى دورات أكاديمية بوابة المواطن الإخبارية، لتحديد مفهوم الهوية الصحفية لمحتوى الموقع خلال انطلاقته الجديدة، فضلا عن آليات العمل النوعي وأفكاره.


وتأتي الأكاديمية في إطار سعي إدارة بوابة المواطن الإخبارية إلى تقديم محتوى تنافسي يعتمد على المعرفة التكنولوجية في إطار العمل الصحفي.

الجدير بالذكر أن مسعد شاهين رئيس مجلسي إدارة وتحرير بوابة المواطن الإخبارية، أطلق في 11 فبراير الماضي أكاديمية بوابة المواطن لتأهيل الشباب، وقام أحمد سليم، الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام باعتمادها يوم 17 من نفس الشهر.

موضوعات متعلقة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads