المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على مواعيد عرض مسلسل «اهو ده اللي صار» على الفضائيات

الخميس 21/فبراير/2019 - 08:29 ص
عربي السيد
طباعة
يعرض مسلسل "اهو دا اللى صار" عبر قناة “ON E” عرض مسلسل “أهو ده اللي صار”، في تمام الـ 8:00 مساءًا بتوقيت القاهرة، بينما يعرض المسلسل على شاشة mbc وmbc العراق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

مسلسل "اهو ده اللى صار" خرج من العرض في شهر رمضان الماضى، بسبب عدم تسويقه للفضائيات، وكان من المفترض أن يعرض في رمضان المقبل، إلا أن الحسابات التسويقية جعلت منتجه يبدأ عرضه خارج السباق.

اهو دا اللى صار

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبا ما بين (1918: 2018)، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

وتجسد روبى دور شخصية صحفية تدعى "سلمى" فضولية ترغب في تحقيق ذاتها وتحب مهنتها ورغم عنائها لكنها تبحث عن المتاعب، ويبدأ المسلسل بتغطية قرار هدم القصور القديمة، وتقع في غرام الحارس القضائي المسئول عن أحد القصور، ويعيشون قصة حب مليئة بالخيالات.

مسلسل "اهو دا اللى صار"، يشارك في بطولته بجانب النجمة روبى، كل من سوسن بدر ومحمد فراج على الطيب، وأحمد داود ومحمود البزاوى وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير، وإخراج حاتم على، وتأليف عبد الرحيم كمال.

ويعتبر العمل من أهم الأعمال التي تم عرضها خارج السباق الرمضاني، والتى كان من المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني الماضي، ولكن نظرًا لظروف إنتاجيه تم تأجيل عرض العمل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads