المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 وصفات طبيعية لعلاج الهالات السوداء

الإثنين 08/أغسطس/2016 - 09:07 م
طباعة
الهالات السوداء تحت العينين كابوس يؤرق العديد من السيدات والفتيات، فتظهر الهالات السوداء تحت العينين نتيجة لعدة عوامل أهمها السهر لأوقات متأخرة من الليل، أو الإجهاد والتوتر العصبي، والتدخين أيضاً هو أحد أبرز تلك العوامل.

ومن خلال بعض الخلطات والعلاجات الطبيعية يمكنك الوقاية من ظهور الهالات السوداء تحت العين مع التخلص منها أيضا ولعل أبرزها:

زيت اللوز : قبل الذهاب إلى الفراش ، يدهن القليل من زيت اللوز على الهالات السوداء والتدليك وتركها لمدة ليلة وضحاها و في صباح اليوم التالي يغسل بالماء البارد.

عصير الطماطم مع الليمون: كلا من الطماطم والليمون لديهم خواص مبيضة مذهلة للبشرة. استعملي خليط من كميات متساوية من عصير الطماطم مع عصير الليمون على منطقة ما تحت العينين، فهي علاج ممتاز للهالات السوداء.

عصير الخيار والبطاطا: اخلطي عصير نصف ثمرة من الخيار مع عصير ثمرة صغيرة من البطاطس. اغمسي قطعة من القطن في هذا الخليط، وضعيها على عينيك لمدة 15 دقيقة على الأقل. ويمكنك الحصول على نتائج أفضل عند استعمال العصير مبردا على عينيك.

عصير النعناع: استعملي عصير أوراق النعناع الطازجة على منطقة ما تحت العينين لتهدئة الالتهابات والقضاء على الهالات السوداء. يمكنك أيضا خلط عصير النعناع مع عصير الطماطم بكميات متساوية لتحصلي على نتائج سريعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads