المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو | «محشي حبنا».. هكذا بدأت قصة حب ويزو وزوجها

الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:58 ص
ياسمين شهاب
طباعة
استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الفنانة الكوميدية دينا محسن " ويزو " وزوجها شريف حسنى، مساء أمس الخميس، فى برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على فضائية سي بي سي، للحديث عن حياتهم بعد الزواج .

زوج ويزو في معكم منى الشاذلي
وقال زوج ويزو شريف حسنى في معكم منى الشاذلي، إن أول هدية قام بتقديمها لزوجته "ويزو " كان طبق به « محشي كرنب وكفته » وأنه وضع كلمة " بحبك " في وسط الطعام، تعبيرًا منه عن مشاعره اتجاها.

ويزو في معكم منى الشاذلي
وأضافت ويزو في معكم منى الشاذلي، أن هذه الهدية كانت أغرب ما قدمه لي ولكن كانت عظيمة لأنها أخذت الكثير من الوقت والتفكير.

الفنانة الكوميدية دينا محسن " ويزو "
وتزوجت الفنانة الكوميدية دينا محسن " ويزو " من الممثل الشاب شريف حسنى، نوفمبر الماضي، في أحد الفنادق الكبري في القاهرة، وأعلنت منذ أيام عن حملها في مولودها الأول .

الإعلامية منى الشاذلي
يذكر أن، استضافت الإعلامية منى الشاذلي، الخميس الماضي، الفنان أحمد حاتم وتحدث عن أخر أعماله فيلم قصة حب، وحياته الشخصية وعلاقته بخطيبته.

برنامج معكم منى الشاذلي
ويذاع برنامج معكم منى الشاذلي يوم الأربعاء والخميس والجمعة على فضائية سي بي سي، وهو برنامج حواري اجتماعي، بالإضافة لاستضافة المشاهير والمتميزين في شتى المجالات المختلفة.

اقرأ أيضا: فيديو | ويزو وزوجها يكشفان تفاصيل قصة حبهما

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads