المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الزمالك يكشف تطورات جديدة في أزمة العضويات المستثناة لـ«الصحفيين»

الجمعة 22/فبراير/2019 - 10:41 م
نسمة عمار
طباعة

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة ما يشاع عن صدور قرار بمنع الصحفيين أصحاب العضويات المستثناة من دخول النادي خلال الفترة الاخيرة


رئيس الزمالك يكشف تطورات جديدة في أزمة العضويات المستثناة لـ«الصحفيين»


وأكد رئيس النادي أن كل مايشاع عن صدور قرار منع الصحفيين أصحاب العضويات المستثناة من دخول النادي خلال الفترة الاخيرة، لا أساس له من الصحة على الإطلاق، وأنهم مرحب بيهم فى ناديهم.


وأشار رئيس الزمالك ، بأنه لا توجد لديه أزمة على الأطلاق مع الصحفيين، لكن الذى يفتعل الأزمة ممدوح عباس، بالبلاغ الذى قدمه ضد مجلس الإدارة، بخصوص العضويات المستثناة، وتوجيه اتهامات للنادي بإهدار المال العام، رغم حصول المجلس على قرارات من الجهة الإدارية بصحة موقف مجلس القلعة البيضاء بشأن تلك العضويات.


وأوضح رئيس الزمالك، بأن نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، وعده منذ شهر بالجلوس مع كلًا من رئيس الوزراء من أجل شرح موقف النادي فى أزمة عضويات الصحفيين، واعتماد اللائحة التى أقرتها الجمعية العمومية للنادى، والتى أقيمت فى شهر أغسطس الماضي، بخلاف الإجتماع مع النائب العام لإنهاء تلك الأزمة، والتأكيد على أن مجلس الزمالك قدم خدمة كبيرة للصحفيين، من خلال وجود بند فى لائحة النادي بمنح الصحفيين عضويات مستثناة، وعدم وجوده في أندية اخرى.


وطالب رئيس الزمالك، بإنهاء تلك الأزمة من خلال اعتماد اللائحة الجديدة للنادي، لتسهيل عملية دخول الصحفيين بشكل قانونى للنادي، وعدم تعرضهم لأي مضايقات مستقبلًا فى ظل وجود أى مجلس ادارة أخر.


وكشف رئيس الزمالك، بأن ضياء رشوان، المرشح لانتخابات نقابة الصحفيين، تحدث معه بخصوص ووعده بالتدخل من خلال جلسة مع رئيس الوزراء أو النائب العام، لإنهاء أزمة العضويات المستثناة للصحفيين بشكل نهائي.


اقرأ أيضا..

صور.. رد ناري من سيد عبدالحفيظ على رئيس الزمالك



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads