المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاء مبارك يفتح النار على عمرو أديب

السبت 23/فبراير/2019 - 12:04 ص
حامد بدر
طباعة
هاجم علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الإعلامي عمرو أديب، ونشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو لبعض آراء أديب قبل وبعد ثورة 25 يناير.

وتابع علاء مبارك، خلال منشوره على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أن تُولد ذكراَ فهذا قَدَرُك.. أما أن تكون رجلاَ فهذا صنع يداك".

وشن الإعلامي عمرو أديب، شن في حلقة، 12 فبراير الجاري، من برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، هجومًا حادًا على علاء مبارك، بعدما نشر الأخير مقطع فيديو عبر حسابه على "تويتر"، حمل عنوان "بلا تعليق" يظهر مواقف "أديب" من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قبل وبعد ثورة 25 يناير.

وتداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، وعلى موقع «تويتر»، وشاركت فتاة تدعى جينا جميل الفيديو، وعلقت: "ضربته في مقتل"، وقامت بعمل «منشن» لنجل الرئيس الأسبق.

ورد علاء مبارك على الفتاة في تعليق: "هو الأستاذ عمرو مش فاهم حضرتك، أنا لا أقصد أعلمه الأدب لا سمح الله، بحاول أعلمه وافهمه معنى الرجولة".

وكان أديب قال: "اللي يقربلي هقربله واللي يهاجمني ههاجمه ولو أنا سايبك يبقى مش معنى كده إني خايف منك.. النهاردة ذكرى تنحي مبارك.. علاء بيه قال أهاجم عمرو أديب.. أنا أعرف مبارك وأبناء مبارك.. حصل اللي حصل ودخلوا السجن.. عمري ما قربت لهم.. مش مرجلة الناس تبقى في السجن وأشتمها".

وكان عمرو أديب، خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة MBC مصر، مساء اليوم الإثنين، عن جمال وعلاء مبارك: "لو أنا مش بقربلك مش معناه إني خايف منك، وقبل ما تهاجمني قولي ملايينك اللي في بنوك سويسرا جبتها من أين؟!".

وأضاف أديب، "اليوم ذكرى تنحي الرئيس الأسبق مبارك، وأنا كنت أعرفه جيدًا هو وأولاده جمال وعلاء مبارك، وبعد دخولهم السجن لم أهاجمهم، واليوم فكرت لو لم تكن هناك ثورة لكان أحدهم يحكم والآخر يقبض الأموال".

وأوضح عمرو أديب، أنه هاجمهم قبل ذلك وقت تولي الرئيس مبارك الحكم، مما تسبب في منعه تقديم البرامج، مضيفا: "قعدت في البيت".

وقال أديب: "دورت على شغل في أوتيل ومنعتوني ولولا برنامج Arabs Got Talent كانت قعدتي طولت"، مضيفًا: "جمال وعلاء كانوا بيحكموا البلد أيام مبارك واحد للسياسة وواحد للاقتصاد".

وواصل القائلا: "مخفتش من علاء وجمال وهما في الحكم ومش هخاف وأنتم براه"، متسائلاً: "مين اللي رمى على عربيتي مياه نار يا علاء؟!".

جدير بالذكر أن هذا الهجوم لم يكن الأول من نوعه في صالح علاء مبارك، ولكن في وقت سابق، علق سامح أبو عرايس، الخبير الاقتصادي، ورئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين للأسهم والسندات، على حديث الإعلامى عمرو أديب عن نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك، بعدما وصفه بـ"رد السجون"، خلال تقديمه برنامج الحكاية، مهاجما له.

اقرأ أيضًا: بعد هجوم عمرو أديب على جمال وعلاء مبارك .. سامح أبوعرايس: انت اللي جبته لنفسك

وقال "سامح أبو عرايس الخبير الاقتصادي"، عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك:"انت اللي جبته لنفسك يا عمرو أديب، مش من طبيعتي أتكلم عن أسرار تعاملات حد في البورصة" كاشفًا بعض المستور عن تلاعبات عمرو أديب وعائلته في البورصة، حد زعمه.

ومن جانبه لم يرد عمرو أديب على هده الاتهامات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads