المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طة إسماعيل لـ«بوابة المواطن»: الجونة يفتقد نصف قوته أمام الأهلي

الأحد 24/فبراير/2019 - 02:14 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد  طه إسماعيل المحلل بقناة أون سبورت، أن الجونة سيتأثر بغياب الخماسي المعار من الأهلي في مباراة اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة، المقرر لها في الرابعة عصر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.


طة إسماعيل: الجونة يفتقد نصف قوته أمام الأهلي


وقال طة إسماعيل، في تصريحات لـ«بوابة المواطن»:«الجونة سيفقد نصف قوته بغياب خماسي الأهلي المعار أكرم توفيق، وأحمد حمدي واحمد ريان واسلام جابر ومحمود الجزار».


وعن أزمة لقاء الأهلي وبيراميدز ومدي تأثيرها على اللاعبين في مباراة اليوم قال:« لا يوجد أزمات في الأهلي مع أحد، والأهلي طوال عمرة يحترم اللوائح والقوانين».


وعن اللعب في الغردقة قال:« من يبحث عن البطولة لا يتأثر بأي عوامل سواء أجواء أو ملعب، وأتوقع أن يحقق الأهلي الفوز في مباراة اليوم».


اقرأ أيضا..

إنفوجراف.. تاريخ مواجهات الأهلي والجونة في الدوري المصري


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads