المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هيلاري كلينتون تعلن مشاركتها في جميع المناظرات الرئاسية

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 07:21 ص
طباعة
ذكرت حملة مرشحة الرئاسة الديموقراطية هيلاري كلينتون أنها ستشارك في جميع المناظرات الرئاسية الثلاث.

وقال جون بوديستا مدير حملة هيلاري الانتخابية - في بيان - إن هيلاري كلينتون تتطلع إلى المشاركة في المناظرات الرئاسية الثلاث التي حددتها لجنة المناظرات المستقلة.

وأضاف البيان أن هيلاري تعتقد أن هذه المناظرات الثلاث ستوفر للشعب الأمريكي فرصة هامة للاستماع إلى المرشحين بشأن قضايا هامة تتعلق بمستقبل الولايات المتحدة.

وأوضح بوديستا أنه من المقلق أن حملة المنافس الجمهوري دونالد ترامب تقوم حاليا ببعض الخدع بشأن هذه المناظرات إذ أنه ليس من الواضح ما إذا يحاول ترامب تفادي المناظرات أو مجرد يستغل وسائل الإعلام لإقامة مسرحية من خلال التهديد بعدم المشاركة في المناظرات.

وأكد بوديستا أن حملة هيلاري لن تدخل في مناظرة حول المناظرات أو المساومة بشأنها والقضية الآن هي هل سيشارك ترامب في المناظرات وفقا للمواعيد والأماكن والصيغ التي حددتها اللجنة منذ العام الماضي وفقا لاتفاق تم بين الحزبين الديموقراطي والجمهوري، وأوضح أن حملة هيلاري الانتخابية ستقبل الدعوة من جانب اللجنة على أمل أن يفعل ترامب نفس الشيء.
وكان ترامب قد شكا مسبقا من أن اثنين من المناظرات الثلاث ستقامان في نفس موعد إقامة مباريات دوري كرة القدم الأمريكي مما سيضعف من نسبة المشاهدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads