المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| 3 مناورات للاتحاد السكندري لاختراق دفاعات الهلال

الإثنين 25/فبراير/2019 - 02:01 م
أنس عبد الغني
طباعة
يستضيف الاتحاد السكندرى بقيادة حلمى طولان فى السادسة من مساء اليوم الإثنين، نظيره الهلال السعودى بقيادة مدربه الصربى زوران ماميتش، على استاد برج العرب، فى إياب دور الثمانية البطولة العربية للأندية "كأس زايد للأندية الأبطال".


وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوع في السعودية على ملعب «جامعة الملك سعود» استاد «محيط الرعب»، قد انتهت بفوز الهلال بثلاثية دون رد عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو، والمهاجم الفرنسي الوحش جوميز الذي دل هدفين من الثلاثة.

وتأمل جماهير الاتحاد السكندري أن يحقق فريقها الفوز في مباراة اليوم ورد اعتبار نتيجة المباراة السابقة بين الفريقين حتى وأن لم يتمكن زعيم الثغر من الصعود لدور الـ 4 نظرا لصعوبة الموقف في مباراة الذهاب.

ويستعرض "بوابة المواطن" 3 مناورات أمام حلمي طولان لاختراق دفاعات الهلال السعودي:

السرعات ومهارات عمار حمدي:

يمتلك حلمي طولان المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري العديد من الأوراق الرابحة والمناورات من أجل الوصول لشباك فريق الهلال السعودي.

حيث سوف يعتمد المدير الفني على سرعات رزاق سيسيه لتشكيل خطورة هجومية على دفاعات الفريق السعودي وأيضا سوف يكون للأطراف كلمة السرف عن طريق مهارات توني سيلفا.

وباتي دور مهارات عمار حمدي وتألقه اللافت للنظر مع زعيم الثغر لتعد أحد أهم الأوراق الرابحة، الذي سوف يعتمد عليها طولان واختراقه وارسال التمريرات الحاسمة لهداف الفريق خالد قمر.


عامل الأرض:

خسر فريق الاتحاد السكندري بثلاثي نظيفة علو ستاد الرعب في جامعة الملك سعود بمباراة الذهاب عن طريق البرازيلي كارلوس إدواردو، والمهاجم الفرنسي الوحش جوميز الذي دل هدفين من الثلاثة.

وبالتأكيد سوف يحاول لاعبي الاتحاد استغلال عامل الأرض والجماهير لصالحه ورغم صعوبة المواجهة وقوة لاعبي فريق الهلال، إلا أنه يأمل طولان أن يمثل عامل الجماهير حافز كبير لزعيم الثغر وأخذ زمام المبادرة من تحقيق الفوز حتى وأن لم يتمكن الفريق إلى الصعود لدور الـ 4.

وكانت قد قررت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، تخفيض اسعار التذاكر، من أجل تشجيع الجماهير على حضور المباراة، حيث تم تحديد مبلغ 10 جنيهات سعر تذكرة الدرجة الموحدة و50 جنيه للدرجة الأولى، ويأمل مسئولو زعيم الثغر أن تملأ الجماهير مدرجات برج العرب من أجل تشجيع اللاعبين طوال المباراة.


فيديو| 3 مناورات
دكة الإحتياطي ووقف الخطورة:

تتمثل خطورة فريق السعودي في الثنائي الهجومي الخطير جوميز وكارلوس إدواردو، وسوف يحاول طولان أن يفرض رقابة شديدة على الثنائي وذلك عن طريق غلق المساحات في وسط الملعب من الثلاثي ( أحمد توفيق ــ نور السيد ــ أحمد نبيل مانجا) كستارة دفاعية للخط الخلفي.

كما يمتلك زعيم الثغر العديد من المناورات على دكة البدلاء يعد أبرزهم ( خالد الغددور وجدو وكريم ممدوح)

ومن المتوقع أن يدخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى : الهانى سليمان.

خط الدفاع: محمود شعبان ــ محمود رزق ــ محمد بازوكا ــ السيد سالم.

خط الوسط: أحمد توفيق ــ نور السيد ــ أحمد نبيل مانجا ــ سيسيه.

خط الهجوم : خالد قمر ــ تونى سيلفا .

- التشكيل المتوقع لنادي الهلال:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني - جحفلي - ألبيرتو بوتيا - محمد البريك

خط الوسط: ناصر الدوسري - محمد كنو - هتان باهبري - كارلوس إدواردو

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز - سالم الدوسري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads