المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العثور على أحد ضحايا حادث قطار محطة مصر ولم يتم التوصل لذويه

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 07:30 م
طارق طلبة
طباعة
تم العثور على بطاقة رقم قومي للمواطن إبراهيم خلف محمد على موسى، القائم بـ 9 شارع جمال عبد الوهاب بالجيزة وأحد ضحايا حادث قطار محطة مصر، داخل مستشفى القبطي برمسيس.

وبناء على تصريحات المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد أن أعداد الضحايا قد وصل إلى 20 من بينهم 14 من الذكور، و4 سيدات وطفلين.

وأكد الدكتور خالد مجاهد أنه تم حصر 40 مصابا في حادث قطار محطة مصر، وتم استقبالهم من المستشفيات المحيطة بموقع الحادث، كما تم خروج 15 حالة، وغادروا المستشفيات بعد تلقيهم العلاج اللازم، وجاري العناية بباقي المصابين.

اقرأ أيضا:الصحة: خروج 15 مصاب من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads