المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 سيناريوهات لاستبعاد محمد عواد من المنتخب.. منها عقدة القطبين

الخميس 28/فبراير/2019 - 09:49 م
محمد مهدي
طباعة

محمد عواد حارس مرمي الإسماعيلي السابق والوحدة السعودي الحالي، يقدم مستويات مميزة سواء مع فريقه السابق او الحالي ولكنه يجد نفسه خارج معسكرات المنتخب الوطني دائما، حتي في ظل تألقه وهبوط واهتزاز مستوى الحراس الآخرين.


ونستعرض في التقرير التالي، 4 سيناريوهات لاستبعاد عواد من معسكرات المنتخب الوطني:



4 سيناريوهات لاستبعاد

إصابة عواد 
تعرض محمد عواد لإصابة مع فريقه الوحدة مؤخرا، ولكن طبقا للتأكيدات فإن الحارس الموهوب سيكون جاهزا قبل معسكر مارس، وهو ما يؤكد نية أحمد ناجي مدرب الحراس لاستبعاده، وقد تكون الإصابة فرصة ناجي لاستبعاد عواد من القائمة.



4 سيناريوهات لاستبعاد

عقدة الأهلي والزمالك
دائما ما تكون عقدة الأهلي والزمالك حاضرة، بأن يتم استبعاد عواد من المنتخب بسبب عدم تواجده بالقطبين، وتفضيل أحمد ناجي لضم حراس الأهلي والزمالك حتي في حال سوء مستواهم واهتزازه وتألق عواد، فحراس القطبين لهم أولوية مع ناجي اذا كانوا متألقين أو مهزوزين، وعواد خارج المنتخب في كل الحالات.



4 سيناريوهات لاستبعاد

غضب ناجي
محمد عواد دائما ما يخرج بتصريحات ضد أحمد ناجي بسبب استبعاده من قائمة المنتخب، مما جعل مدرب حراس المنتخب يخرجه من الحسابات الفنية في كل المعسكرات ولا يستعين به إلا نادرا كحارس رابع أو ثالث ولكنه لا يكون أساسيا.



4 سيناريوهات لاستبعاد
 

تصريحات سعفان
سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الإسماعيلي، دائما ما يهاجم ناجي بسبب عدم اعتماده علي عواد في حراسة مرمي المنتخب، مما جعل ناجي يعاقب عواد بسبب تصريحات مدربه السابق.


وكان المنتخب قد أعلن مؤخرا عن ضم 4 حراس مرمي لمعسكر الفراعنة في مارس هم: أحمد الشناوي ومحمود جنش وعامر عامر ومحمد أبوجبل.


اقرأ أيضا..

ميدو يعلنها: عواد لن يرحل عن الوحدة السعودي


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads