المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| عودة: أجهز مفاجأة للأهلي وأسلوب «لاسارتي» في صالحنا

الأحد 03/مارس/2019 - 09:50 ص
أنس عبد الغني
طباعة
أكد محمد عودة المدير الفني لنادي بتروجت على أن فريقه يعاني من إجهاد شديد قبل مواجهة الأهلي المرتقبة غدا الأحد المقرر لها السابعة مساء غد الإثنين على إستاد بتروسبورت في الجولة الـ26 من منافسات الدوري الممتاز.


وقال عودة في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن : نستعد بقوة لمواجهة الأهلي وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية ونلعب على الثلاث نقاط مؤكدا ليس أمامنا سوى تحقيق الفوز للابتعاد على دائرة الهبوط.

وتمنى المدير الفني لبتروجت أن تكون أزمة الطيران الذي حدثت للفريق أثناء رجوعه من الجونة وتأخر الفريق عن الوصول لفجر الجمعة لا تاثر بالسلب على أداء اللاعبين خاصة وأن بتروجت يعاني من إرهاق شديد.

وأضاف : "الأهلي يمتلك أفضلية عننا من حيث التجهيز حيث أننا سوف نخوض المواجهة دون عكس الأحمر الذي حصل على راحة 10 أيام قبل مباراته معنا".

وأوضح: "نحاول التغلب على الإجهاد وتجهيز جميع اللاعبين مضيفا: درسنا فريق الأهلي جيدا وأرى أن أسلوب لاسارتي من الممكن استغلاله لصالحنا في حالة التعامل مع نقاط الضعف داخل الفريق الأحمر وخاصة في الناحية الدفاعية".

وأردف: "أجهز أكثر من ورقة لمناورة الأحمر أثناء المباراة ومثل هذه اللقاءات تحتاج إلى شجاعة من أجل تحقيق الفوز، فالدفاع والتراجع إلى الخلف لن يأتي بثماراه أمام لاعبين بحجم الأهلي".

ويخوض الأهلي مرانه الأخير اليوم في الرابعة عصرا على ملعب التتش بالجزيرة، حيث يعلن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قائمة مباراة بتروجت عقب انتهاء المران المسائي اليوم.

وخاض محمد عودة مع فريق بتروجت 5 مباريات فاز في ثلاث لقاءات وتعادل في مباراة وخسر في مثلها.

ويحتل الفريق البترولي المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة في ترتيب جدول الدوري العام

جدير بالذكر أن الأهلي يمتلك 48 نقطة في جدول الدوري بفارق أربع نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب برصيد 52 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads