المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ثنائي النادي الأهلي يطيران إلي الكونغو| تعرف على السبب

الأحد 03/مارس/2019 - 11:51 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
يطير مساء غدا الإثنين، ثنائي النادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وسمير عدلي، المدير الإداري الى الكونغو عقب انتهاء مباراة بتروجت.

ثنائي النادي الأهلي يطيران إلي الكونغو| تعرف على السبب

ويسعى ثنائي النادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ وسمير عدلي لترتيب كافة الإجراءات المتعلقة بإقامة بعثة الأهلي في الكونغو قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها 9 مارس الجاري في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسوف يتوجه ثنائي الأهلي مباشرة من استاد بتروسبورت إلى مطار القاهرة؛ للسفر إلى الكونغو للاطمئنان على ظروف الإقامة وملاعب التدريب وتأمين البعثة، وغيرها من الأمور التنسيقية.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي قبل الأخيرة في منافسات دور المجموعات.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجت، المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفتقد الأهلي أمام بتروجت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للايقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads