المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تطورات جديدة في إصابة شريف إكرامي

الأحد 03/مارس/2019 - 05:50 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
يخضع غدا الإثنين شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، لفحص طبي، تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز رئيس الهيئة الطبية في القلعة الحمراء، للوقوف على آخر تطورات إصابة اللاعب.

تطورات جديدة في إصابة شريف إكرامي

وسوف يخضع شريف إكرامي لفحوصات دقيقة، تحت إشراف الهيئة الطبية المشرفة على علاج اللاعبين بالنادي، لتحديد برنامجه العلاجي على النحو الأمثل من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويشكو شريف إكرامي، من الإصابة بمزق في عضلة السمانة، حسبما أكدت الأشعة التي أجراها اللاعب يوم الخميس، عقب إصابته في تدريب الفريق منذ عدة أيام.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا على نظيرة الجونة بهدفين مقابل هدف، سجلهما كريم نيدفيد، وناصر ماهر، وسجل للفريق الساحلي محمد ناجي جدو، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الجونة بالغردقة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة نظيرة بتروجت، المقرر لها السابعة مساء الإثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، بعد تأجل مواجهته أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر، لأسباب أمنية والتي كان مقرر لها يوم الخميس الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في دور الـ 16 .

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، من 21 مباراة لعبها حقق الفوز في 15 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 3، وسجل لاعبيه 34 هدف، واستقبلت شباكه 15 هدف، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الزمالك وبيراميدز، والإسماعيلي.

ويفتقد النادي الأهلي أمام بتروجت الثنائي عمرو السولية للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وسعد الدين سمير، للايقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads