المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب بدوي النويشي: هذه تكلفة محطة الصرف الصحى بأبو صير الملق

الإثنين 04/مارس/2019 - 10:34 ص
شعبان طه
طباعة
قال النائب بدوي النويشي، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، اليوم الإثنين، إنه أنهى مع الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، آخر اعتمادات مالية مقررة لإنهاء المرحلة الأولى من توسعات محطة الصرف الصحى بأبو صير الملق، مركز الواسطى، بمحافظة بنى سويف، بتكلفة إجمالية 125 مليون جنيه.

محطة الصرف الصحى بأبو صير الملق
وأضاف النائب بدوي النويشي، أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ محطة الصرف الصحى بأبو صير الملق فى نهاية شهر أبريل القادم، لخدمة قرى الميمون ونزلة الجنيدي ومعصرة أبوصير، والذي سيتم أيضاً ربط قرى بنى حدير وباقي مناطق أبوصير والنواميس ومناشي أبوصير وكوم ادريجة على نفس المحطة، مشيرًا أنه سيتم خلال الأيام القادمة تنفيذ التوصيلات المنزلية لربطها على شبكات الإنحدار، والمقرر تنفيذها بعد انتهاء التنسيق مع الجهات المختصة.

وأشار النائب بدوي النويشي، إلى أن ذلك يأتي في إطار جهود إنهاء أزمة الصرف الصحي المزمنة منذ سنوات والتى تسببت فى كوارث بيئية وصحية بالقرى، بعد تواصل وتنسيق مستمر مع وزارة الإسكان لإنهاء مشروع توسعات محطة المعالجة بقرية أبو صير الملق والتي ستستوعب مياه الصرف الناتجة من مشروع الصرف الصحي بقرية الميمون ونزلة الجنيدي ومعصرة أبوصير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads