المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استمرار جولة وزير خارجية روسيا فى الخليج لليوم الثاني

الإثنين 04/مارس/2019 - 12:07 م
دعاء جمال
طباعة
استمرت جولة وزير خارجية روسيا فى الخليج، لليوم الثانى على التوالى، والتى قد بدأت أمس الأحد، والتى من المقرر أيضًا أن يذهب من خلالها إلى المملكة العربية السعودية وكذلك قطر.

جولة وزير خارجية روسيا فى الخليج
وفى جولة وزير خارجية روسيا فى الخليج، اليوم الإثنين مع نظيره القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني في الدوحة.

وخلال جولة وزير خارجية روسيا فى الخليج، قال سيرجى لافروف خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه اليوم مع نظيره القطري:"فس 10 من شهر إبريل القادم سوف تجتمع اللجنة الاستشارية الروسية القطرية في موسكو".

كما أشاد وزير الخارجية القطري بالدور الروسي والذي لعبته روسيا في جمع الفلسطينيين الشهر الماضي على أراضيها من أجل إنهاء الانقسام.

أما ما يخص القضية السورية، فقال "آل ثاني" بأن الحل السياسي هو الحل الوحيد في سوريا ويجب أن يكون بإرادة شعبها.

لافروف وزيارة الكويت
فيما قال سيرجى لافروف خلال جولته أمس في دولة الكويت، إن تركيا لم تقوم بتنفيذ ما يقع على عاتقها بالنسبة للاتفاق حول إدلب.

وشدد وزير الخارجية الروسي لافروف خلال زيارته أيضًا أن بنود الاتفاق الذى توصلت إليه روسيا وتركيا حول إدلب السورية، لم ينفذ بشكل كامل بعد.

وخلال لقائه مع وكالة الأنباء الرسمية الكويتية "كونا"، قال وزير الخارجية لافروف:"نحث شركاءنا الأتراك على الوفاء بإلتزاماتهم بموجب مذكرة استقرار الوضع فى منقطة وقف التصعيد بغدلب التى تم توقيعها فى 17 سبتمبر 2018، مؤكدًا على أهمية الحيلولة دون تعزيز الوجود الإرهابى تحت ستار وقف إطلاق النار، الذى تم الاتفاق عليه مع تركيا".

إقرأ أيضا: وزير خارجية روسيا «لافروف» يبدأ جولة بالشرق الأوسط حول سوريا

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads