المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|طارق شوقي في مؤتمر أخبار اليوم التعليمي :«الغش مش عيب في الوزارة»

الإثنين 04/مارس/2019 - 02:38 م
محمد أيمن سالم
طباعة
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الفني خلال مؤتمر أخبار اليوم التعليمي إن الوزارة تمكنت من افتتاح 35 مدرسة يابانية، وعدة مدارس حكومية تعطي شهادات دولية.

مؤتمر أخبار اليوم التعليمي 
وشدد طارق شوقي وزير التربية والتعليم في مؤتمر أخبار اليوم التعليمي على أن الوزارة تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم كل سبل الدعم لهم، بالإضافة للعمل التقليدى اليومي لوزارة التربية والتعليم.

وأوضح طارق شوقي وزير التربية والتعليم  في مؤتمر أخبار اليوم التعليمي ،  أنه مازال يواجه مشاكل الكثافات فى الفصول واختيار القيادادت، وأن الوزارة تعمل بكل جدية على التوزيع العادل لكم المعلومات ومده توصيلها لجميع الطلاب في آن واحد وفي كل مكان في مصر.


وعلى جانب أخر أشاد طارق شوقي في مؤتمر أخبار اليوم التعليمي  بـ البنك الدولي في تقييم أليات العمل ومراجعة الخطط والبحوث للوصول لأفضل أساليب التقيم التي تنتج طالب متميز على المستوى الدراسي والشخصي.

واستعرض د.طارق شوقي خلال المؤتمر بثًا مباشرًا من أحد المدارس بمنطقة الدقي من أحد فصول الصف الأول الثانوي، لمتابعة أحد الأساتذة أثناء شرحه لأحد المقررات العلمية علي السبورة الذكية، واستخدام الطلاب للتابلت.


وذكر أنه تم امداد المدارس بـ 11 ألف شاشة إلكترونية لتطوير البنية التحتية لها، على أن يعقد أول امتحان تجريبي في 24 مارس بدون رسوب.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن ثقافة الغش موجودة بالفعل وليس عيبا في الوزارة ولكنه عيبًا في المجتمع، فبرغم من أن الامتحان ليس به رسوب أو نجاح نجد الطالب يسعي للغش والبحث عن وسيلة تمكنه من ذلك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads