المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رد ناري من عبد الحفيظ على تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون

الإثنين 04/مارس/2019 - 10:10 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أبدي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بـ«النادي الأهلي» ، سعادته بالفوز على بتروجيت بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهم على استاد بتروسبورت.


رد ناري من عبد الحفيظ على تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون


وقال عبدالحفيظ في تصريحات لـ«قناة الأهلي»:«الحمد لله على الفوز وحققنا فوز مهم أمام بتروجيت ونحترم محمد عودة مدرب الفريق البترولي الذي يقدم أداء جيد مع الفريق في الفترة الماضية».


وأضاف مدير الكرة:«سعيد بالطبع بالفوز برباعية على بتروجيت ولكني حزين على حصول كريم نيدفيد على الإنذار الثالث وغيابه عن مواجهة الزمالك وهنالك ألعاب أشبه بالملاكمة ولم تحتسب ولن أتحدث عن التحكيم».


وزاد عبدالحفيظ:«ونطالب دائما بالعدالة ولكم هل من العدل ان نخوض مباريات بفارق 48 في الموسم ويتم تأجيل مباريات أخري للمنافس وخضنا العديد من المباريات كان الفارق 48 ساعة فقط».


وتابع سيد عبدالحفيظ:«لماذا تم تأجيل مباراة الزمالك لمدة 24 ساعة ، وأنا عارف أن الكونفدرالية أقوي من دري الأبطال ولكن هل من العدال أن يستفيد المنافس من اجهادي ولا استفاد من اجهاده».


واستطرد:«لا أعرف سبب تأجيل المباراة وهل عاد الزمالك من إفريقيا والأهلي عاد من الساحل الشمالي».


وأوضح عبدالحفيظ «الأهلي خاض 6 مباريات بفارق 48 ساعة، وهناك واحد بيطلع يقول دائما عندي شيزوفرينيا ولكن انا معنديش واحسبها بالعقل وهات ورقه وقلم وشوف».


وشدد مدير الكرة في الأهلي:«هل دوري المجموعات في دوري أبطال إفريقيا مختلف عن الكونفدرالية، وسبق أن طلبنا تأجيل مباراة حرس الحدود ورفض اتحاد الكرة، ونحن لا نتجنا على أحد والأرقام والتواريخ لا تكذب».


وأتم سيد عبدالحفيظ:«وفي النهاية نتامل مع الواقع ولكني اتمني ان تكون هناك أسباب مقنعة لتأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب».


وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على بتروجيت بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهم على استاد بتروسبوت في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري، سجل الرباعية النيجيري جونيور أجايي، ومروان محسن، وجيرالدو دا كوستا، وكريم نيدفيد.


إقرأ أيضاً : مارتن لاسارتي يكشف أسباب غياب صالح جمعة عن المباريات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads